عارضة أزياء بلحية كاملة تتصدر التريند بدخولها موسوعة جينيس.. فيديو وصور

عادت عارضة أزياء إنجليزية ذات الأصول الهندية حرنهام كور، لتتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول تقارير إعلامية عن دخولها موسوعة جينيس للمرة الثانية ، بعد أن نجحت فى الدخول المرة الأولى فى جينيس عام 2017 بامتلاكها لحية كاملة وشارب على غير المعتاد في السيدات، وباتت أول فتاة لها لحية كاملة تدخل عالم الموضة.

ووفقا لتقارير صحفية، فقد دخلت صاحبة الـ 29 عامًا جينيس لعام 2017، وعلقت على ذلك حينها قائلة، إنها تشعر بتواضع بالغ بعد إدراجها في موسوعة الأرقام القياسية.

ويرجع السبب فيما وصلت له تلك الفتاة إلى معاناتها من متلازمة المبيض المتعدد الكيسات منذ سن الـ11عاما ، وهو خلل هرموني في إفراز هرمون التوستستيرون، ما سبب لها نمو الشعر الزائد بكثافة في وجهها.

وقررت الفتاة وهي في سن السادسة عشر من عمرها إطلاق لحيتها، في محاولة للتغلب على سنوات تعرضها لمضايقات من جراء ملامحها، وذلك بعدما عجزت عن إزالة الشعر الذي غزا وجهها من خلال استخدام العديد من الطرق والوسائل.

وعلقت عارضة الأزياء على الأسئلة المتكررة التي ترد لها عن سبب وجود اللحية قائلة، «أتمنى أن يسألني الناس المزيد من الأسئلة حول التنمية الشخصية، كيف أضيف قيمة؟ وكيف يمكنني أن أجد هدفي؟».

ميرال ماهيليان عارضة أزياء مصرية لفتت الأنظار في «موكب المومياوات»

أول عارضة أزياء من قصار القامة: «نفسي أشتغل برا مصر.. والتنمر أبرز عقبات حياتي»

https://www.youtube.com/watch?v=6RxmcrRALes