عاصي الحلاني يحيي حفلا غنائيا في ألمانيا ..صور

أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني، حفلًا غنائيا كبيرًا في مدينة كولن الألمانية، مساء أمس السبت، وسط حضور كبير من الجالية العربية في ألمانيا.

أغاني قدمها عاصي الحلاني في حفل ألمانيا

عاصي الحلاني قدم خلال الحفل الذي أحياه نخبة من أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من محبيه، الذين رددوا معه كلمات الأغاني منها، وأني مارق مريت وبحبك وبغار ويا طير، وست الستات ومالي صبر، وغيرها من الأغاني المختلفة.

عاصي الحلاني نشر فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: كانت ليلة من أحلي الليالي مع الجالية العربية في ألمانيا.. الله يديم محبتكم وألف شكر على استقبالكم.

أغنية أربعين خمسين ..آخر أعمال عاصي الحلاني

كانت آخر أعمال عاصي الحلاني الغنائية أغنية أربعين خمسين، وطرحت نهاية العام الماضي 2022 وشاركه الغناء فيها الفنان عادل العراقي وهي من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، والأغنية من كلمات ضياء الميالي وألحان عادل العراقي وتوزيع إليان دبس.

كلمات أغنية أربعين خمسين لعاصي الحلاني

وجاءت كلمات أغنية أربعين خمسين كالتالي: أربعين خمسين أربعين خمسين، ستين سبعين تمانين تسعين 100، درجه حبوه مو طبيعية تصعد تصعد كل شويه قصه كلامك مو تعيبه، عدى اتعب الحاسيبة لكن حسابه ما يضيق، كل يوم اركز واستعب اللي صرت للمليون أعد يمكن غلط ممكن أعد، أربعين خمسين ستين سبعين تمانين تسعين 100، ياللي حبها غير احساسي خلاني اعبر رقم القياسي صدقني حبك شيء مهم.

ليلىة من العمر.. عاصي الحلاني يشعل جنوب لبنان بحفل كامل العدد

عاصي الحلاني يحتفل بجائزة أفضل فنان لبناني لعام 2022

حفلات رأس السنة 2023.. عاصي الحلاني بموعدين وبلاك تيما في ساقية الصاوي