حوادث الدقهلية .. عاطل يشعل النار في شقيق زوجته المريض للخلاف على الميراث

أشعل عاطل النار في شقيق زوجته المريض، وتركه بمفرده وأغلق باب المنزل عليه ليمنع إنقاذه، لوجود خلافات على الميراث، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول رضا ع. خ، 65 سنة بالمعاش، مقيم بشارع محمد فتحي بالمنصورة، مصابًا بحروق من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، وتوفي عقب وصوله.

وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم سكب مادة بترولية على شقيق زوجته لخلافات على المنزل المقيم فيه بسبب الميراث.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث تعدى المتهم على المجني عليه بقطعة حديدية، ثم سكب عليه مادة بترولية بنزين، وأشعل النيران فيه وترك النيران تحرق جسده، ثم أغلق عليه المنزل بالقفل لكي لا يتمكن أحدا من إنقاذه.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت التي تولت التحقيقات، وطلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة.