عاطل يقتل والدته ويصيب خاله بـ«شاكوش» في عين شمس

أقدم عاطل على قتل والدته المسنة وإصابة خاله في منطقة عين شمس باستخدام «شاكوش»، وتم نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف النيابة، والمصاب لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بتعدي عاطل على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما بمنطقة عين شمس وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين مصرع «ل م م» في العقد السادس من عمرها، ربة منزل، وإصابة شقيقها بكسور في عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة «شاكوش»، ونتج عنه وفاة الأولى وإصابة الثاني، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المتوفية بسبب خلافات أسرية بينهم، وأن المجني عليه المصاب خال المتهم كان حاضرا وقت تشاجر المتهم مع والدته وتعديه عليها فحاول إبعاده عن شقيقته والفصل بينهما والتصدي له إلا أن المتهم بادره بضربات هو الآخر على رأسه مما أسفر عن إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المصاب، وتمثيل المتهم للجريمة،  وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

ضبط شخص سرق سيارة أحد المواطنين بأسلوب المغافلة بالقاهرة 

ضبط شخص لقيامه بسرقة أجهزة لاب توب من داخل عيادة بالقاهرة