عالم فلك: الحوت برج الفنانين والشعراء.. ومواليد هذا الشهر يواجهون مشكلات بالعمل.. فيديو

كشفت عالمة الفلك نيفين أبو شالة توقعاتها بشأن حظوظ الأبراج في 2024.

وقالت عالمة الفلك نيفين أبو شالة، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن أصحاب برج الجدي سيشهدون عاما مبهجا في 2024؛ لأنها ستكون سنة تفاؤل وأمل عليه، عكس برج الدلو الذي يتميز بالغرور ووصفة بالأنانية.

وحذرت أبو شالة رجال أصحاب برج الدلو من المضاربة في البورصة لأنهم قد يتعرضون لخطر محقق، موجهة سيدة برج الدلو من الأمور العاطفية والاندفاع.

ونوهت نيفين أبو شالة أن برج الحوت لديه خيالا واسعا وتطلعات كثيرة وهو أكثر أبراج الفنانين والشعراء والرسامين، وفي 2024 عليه العمل والسعي هذا العام، أما أصحاب أبراج شهر ديسمبر يتبشرون بتحسن أحوالهم المالية في شهر مارس 2024.

وأكدت نيفين أبو شالة: «مواليد 18 أكتوبر من الرجال يعيشون حالة حزن حاليا بسبب أزمات العمل، لكنه سيتغير لمكان أفضل في العمل وسيكون مكانا مريحا له بسبب كره بعض الزملاء له».

وعلقت أبو شالة: «مواليد 12 يونيو من السيدات لديها مجموعة من المشكلات وعليها التنازل في العمل أو المنزل، أما مواليد 3 أبريل من السيدات ستكون ناجحة في دراستها في 2024 ، ومواليد 23 يوليو تعرض لأزمة مالية العام الماضي والعام الجديد سيكون أفضل ماليا ونفسيا وصحيا».

واختتمت عبير قائلة: مواليد 13 يوليو من الرجال سيشهدون تحسنا في الظروف المالية مارس المقبل، مختتمة: 16 سبتمبر من الرجال سيكون من الأغنياء ماديا ويحتاج، ومواليد 25 يونيو يشهدون حزن داخلي كبير جدا ويحتاجون العرض على طبيب لأنهم صامتون دائما