عامل دليفري وراء قتل نائب رئيس النادي اليوناني في الشيخ زايد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف جريمة مقتل نائب رئيس النادي اليوناني داخل شقته طعنا بالسكين تبين

أن وراء الحادث عامل دليفري  القى القبض على المتهم وتبين من اعترافاته أن المتهم قتل المجنى عليه بعد ممارسة الشذوذ معه لسرقته بمدينة الشيخ زايد، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة .

تلقى اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية، مدير  أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجنائية، بورود بلاغ  للرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بالعثور على جثة داخل شقة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

مقتل نائب رئيس النادي اليوناني

تبين أن مقتل نائب رئيس النادي اليوناني تبين العثور على جثة نائب رئيس النادي اليوناني ويعمل مراسلا للتلفزيون القبرصي مصابا بطعنات، وتبين وجود آثار بعثرة في محتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل توصيل طلبات، وأنه تعرف على المجني عليه قبل أسبوع.

مقتل مراسل يوناني

وأضافت التحريات أن المتهم أقام علاقة شذوذ مع المجنى عليه، وفور انتهاء العلاقة اعتدى عليه بسكين لسرقته، حيث استولى على متعلقات من الشقة وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، بحوزته مبلغ مالي و3 هواتف محمولة سرقها من المجنى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بقصد السرقة بعد ممارسة علاقة الشذوذ معه، وأرشد المتهم عن سلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وحبسه على ذمة التحقيقات.

النيابة تحقق في مقتل 5 أشخاص وانتحار مرتكب الواقعة بالزمالك

الإعدام شنقًا لربه منزل لاتهامها بقتل ابنتها