اتحاد جدة مهدد بخصم 14 نقطة في الدوري بسبب عبد الرزاق حمدلله

يواجه نادي اتحاد جدة السعودي الذي يضم بين صفوفه ثنائي المنتخب الوطني أحمد حجازي وطارق حامد، تهديدًا بخصم نقاط من رصيده في الموسم الحالي 2022-2023 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط فقط، عن فريق الشباب متصدر جدول المسابقة.

ووفقًا لموقع «سبورت السعودي» أعلن فهد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي الرائد، تصعيد أزمة مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام اتحاد جدة، والتي انتهت لصالح اتحاد جدة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

قدمت إدارة الرائد شكوى رسمية بعد المباراة ضد أهلية مشاركة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع نادي الاتحاد؛ بسبب أخطاء قانونية في قرار رفع إيقاف اللاعب '4 أشهر'.

ويصر المطوع على اتخاذ إجراءات قانونية أخرى خلال حوار مع الإعلامي علي العنزي، على الرغم من رفض لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، شكوى الرائد، وأيضًا خسارة النادي الاستئناف.

وشدد رئيس نادي الرائد، في أكثر من مناسبة، على ثقته في الفوز بالقضية، والحصول على نقاط مباراة الاتحاد

خسارة اتحاد جدة القضية قد تؤدي إلى سحب جميع النقاط التي حققها الفريق في المباريات التي شارك فيها حمد الله، والتي تصل إلى '14 نقطة'، وهو ما يعني تراجع الاتحاد، إلى المركز الثالث عشر أو الرابع عشر، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 4 نقاط فقط.

فوز حمد الله واتحاد جدة.. فيفا يعاقب النصر السعودي في قضية الموسم

أحمد حجازي يقود اتحاد جدة للفوز على الوحدة بهدف في الدوري السعودي