عبد المنعم مدبولي اتهم بالبخل وظنه البعض من أولياء الله الصالحين

تحل ذكرى رحيل الفنان عبد المنعم مدبولي الـ 18، اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو، حيث رحل الفنان الكبير عن عمر 84 عامًا، في سنة 2006، بعد إصابته بنوبة قلبية.

رد عبد المنعم مدبولي على اتهامه بالبخل

البعض كان يتهم الفنان عبد المنعم مدبولي بالبخل في حياته الشخصية، ليرد في حوار سابق له، قائلًا: «أنا ماليش أي علاقة بالأماكن العامة والسهرات».

وتابع: «أينعم أنا أنطوائي، مش ضرورى الفنان يكون بيحب السهر واجتماعي أنا مثلًا بعد ما أخلص شغلي أجي أقعد في بيتي مع ولادي، اقرأ كتاب، ألعب مزيكا».

بينما قالت ابنة عبد المنعم مدبولي: 'والدي لم يكن بخيلًا كان بيتوتيًا وكان سخيًا في مصروفه لنا وأمي كانت تعترض، حيث أن عبد المنعم مدبولي عانى في طفولته من الحرمان بسبب وفاة والده مبكرًا'.

وتابعت: 'لما بيكون رايق نسمع أحلى نكت وإفيهات وهزار.. لو مشغول ومش رايق بنجري من قدامه، مرة أخواتي عملوا دوشة وهو نايم فتح باب الشقة وخرجهم برة وقلهم لما أصحى أبقى أدخلكم'.

وأختتمت حديثها، وقالت: 'والدي رفض دخولي المجال الفني وقالي أنا مليش مواعيد ومفيش وقت للحياة والموضوع شاق هتكوني أسرة إزاي وتربي أولادك'.

عبد المنعم مدبولي عبد المنعم مدبولي

عبد المنعم مدبولي في الحج

ومن المواقف التي لا تنسى في حياة الراحل عبد المنعم مدبولي ما حدث له في الأراضي المقدسة، أثناء تأدية فريضة الحج مع أسرته عندما تعرفت عليه الجماهير داخل الحرم.

والتفوا حوله حتى تحول الأمر لتجمهر ووقف الجمهور بالطوابير، حتى ظن بعض الأشخاص من الجنسيات الأخرى أن هذا الشخص أحد أولياء الله الصالحين، وذلك بحسب تصريحات تلفزيونية سابقة لنجله.

عبد المنعم مدبولي عبد المنعم مدبولي

اللحظات الأخيرة في حياة عبدالمنعم مدبولي

وفيما يخص اللحظات الأخيرة في حياة عبدالمنعم مدبولي، قالت ابنته أمل مدبولي: «توفي عام 2006، وفي نفس اليوم كان مقررًا تكريمه في المهرجان الأول للمسرح القومي وتحديدًا يوم 9 يوليو 2006، والدى كان مريض لفترة وظل في المستشفى وقبل الوفاة تأخرت حالته الصحية وظل فترة في أحد المستشفيات».

عبد المنعم مدبولي عبد المنعم مدبولي

وتحدثت أيضًا عن دور والدها عبدالمنعم مدبولي في زواج الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار، لافتة إلى أنه كان سبب في تقرب الثنائي لبعضهما خلال مسرحية السكرتير الفني، بجانب لعبه دور كبير أيضًا في زواج الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز.