عربية طيرته لتاني دور.. تفاصيل تعرض حفيد شريفة فاضل لحادث مروع

كشفت المخرجة نيفين شلبي عن الحادث الذي تعرض له ابن خالتها معاذ وهو حفيد الفنانة الراحلة شريفة فاضل، مشيرة إلى أن حالته حرجة.

حادث حفيد الراحلة شريفة فاضل

وعن تفاصيل حالة حفيد شريفة فاضل، قالت نيفين شلبي عبر حسابها بموقع فيسبوك: 'معاذ 20 سنة راجع من شغله الساعة 1.15 بالليل في ميدان سفينكس جامعة الدول وقف في شارع بيشاور لي باص عشان يروح'.

وتابعت: 'جت عربيه ملاكي، علي سرعه لا تقل عن ١٤٠ كيلو متر في الساعة، طيرت معاذ لي ارتفاع تاني دور ونزل غرقان في دمه والعربية جريت واللي كان سايق عيل عنده ١٩ سنة لا يمتلك رخصة قيادة واخد العربية من صديقه عشان يدوس علي ولاد الناس'.

حالة حفيد شريفة فاضل

وقالت المخرج نيفين شلبي عن حالته الصحية: 'الناس مسكت الواد اللي سايق و بردو هرب معاذ في العناية المركزة، نزيف علي المخ، كسر في الجمجمة قطع في الكبد، تجمع دموي في المعده، نزيف في الحوض، أعصاب عينه ضعفت أحول، عنده أذن لا يسمع بيها'.

وفاة شريفة فاضل أم البطل

توفيت المطربة شريفة فاضل يوم 5 مارس الماضي، بعد أن غابت عقودا عن ساحة الفن لكن صدى أغنياتها ظل حاضرا في وجدان الجمهور، حسبما أكدت عائلتها.

وكتب طارق ندا ابن شقيق شريفة فاضل على صفحته بفيسبوك: توفيت إلى رحمة الله تعالى عمتي أم البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل.. صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر والدفن في مقابر العائلة.

عزاء شريفة فاضل يشهد انهيار أسرتها وغياب نجوم الفن

إسعاد يونس تنعى شريفة فاضل: أم البطل مشيت

مكان وموعد عزاء شريفة فاضل

نجوم الفن يغيبون عن جنازة شريفة فاضل

نقابة المهن الموسيقية تنعى شريفة فاضل: الفنانة الرائدة