والدة عريس شبرا تستغيث: هددوني بالقتل بسبب مطالبتي بالقصاص من الجناة.. فيديو

روت والدة الشاب مصطفى، الذي لقي مصرعه على يد صديق عمره؛ بعد تلقيه 9 رصاصات قبل حفل زفافه بأيام معدودة، في شبرا الخيمة، تفاصيل مُثيرة بالدموع عن الواقعة.

تفاصيل مقتل عريس شبرا

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن الأهالي صلّوا الجنازة على نجلها مرتين في محافظة الشرقية، والثانية في شبرا الخيمة حيث تعيش الأسرة، مؤكدة أنها تعتبر جميع أصدقاء نجلها بمثابة أبنائها.

وأضافت أنها كانت تُجهز جواز سفر نجلها مصطفى؛ حتى يتمكن من أداء العمرة بعد فرحه؛ بدلاً من قضاء شهر العسل في إحدى المناطق السياحية، مؤكدة أن صديق نجلها الذي قتله كان يغير منه؛ وهي لا تعلم سبب معين لهذا الحقد. وانهارت الأم خلال عرضها ملابس نجلها التي كانت تُعدّها من أجل ترتيبها داخل دولابه بشقة الفرح قبل زفافه.

تلقي والدة مصطفى تهديدات

وأوضحت أن مصطفى كان شابًا خلوقًا، ولم يكن له عداوة مع أحد، لافتة إلى أنها تتلقى تهديدات بسبب تصويرها فيديوهات تطالب فيها بالقصاص من قتلة نجلها، مستطردة: «هددوني وقالوا خلي الست دي تشيل الفيديوهات اللي بتعملها بدل ما نعمل فيها زي ما عملنا في مصطفى، واستودعت ابني عند الله الذي لا تضيع ودائعه».

وعن تفاصيل خلاف قاتل نجلها مع ابنها الأكبر عبد الرحمن، أكدت أن الشاب القاتل (دودو) حرّر محضرًا ضد عبد الرحمن وشقيقه مصطفى بأنهم سرقوا توكتوك خاص به؛ حتى يتنازل عبد الرحمن عن المحضر؛ مضيفة: «ابني راح للحكومة وقالهم انتوا تعرفوا إني أسرق؟؛ ورئيس مباحث قسم تاني جاب حقنا؛ قفلت على ابني باب القبر بدل الشقة».

جنازة الراحل كانت زفة

ولفتت إلى أن نجلها قُتل يوم جمعة، مؤكدة أنه ظل في المستشفى لمدة 8 أيام قبل وفاته، وتلقى طلقتين في البطن، وواحدة في يده؛ من 9 طلقات نارية، مشيرة إلى أنها طلبت أن تكون جنازة نجلها عبارة عن زفة؛ وهو ما حدث بالفعل، مؤكدة أنها لن تترك حقه.

راح يعزمه على فرحه.. والدة عريس شبرا تروي تفاصيل مقتل ابنها على يد صديق عمره.. فيديو

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لمقتل عريس شبرا الخيمة قبل فرحه بيومين