عزاء وديع جورج وسوف.. هيفاء وهبي ترفض التصوير وأحلام: قلة احترام لحرمة الميت

شهد عزاء وديع جورج وسوف انفعال الفنانة هيفاء وهبي التي رفضت التسجيل مع المصورين أو المراسلين وعاتبتهم لإجراء حوارات معها في العزاء.

هيفاء وهبي في عزاء وديع جورج وسوف

لم تكن هيفاء وهبي في عزاء وديع جورج وسوف الوحيدة التي انتقدت تواجد المراسلين، حيث غضبت الفنانة أحلام وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «بصراحة قله احترام لحرمة الميت.. استغلال».

وتابعت أحلام في انتقادها للمراسلين والمصورين في عزاء وديع جورج وسوف: «الناس رايحة تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده».

هيفاء وهبي في عزاء وديع جورج وسوف هيفاء وهبي في عزاء وديع جورج وسوف

أحلام في عزاء وديع جورج وسوف

واستكملت أحلام في كلامها عن عزاء وديع جورج وسوف: «عيب الناس مش في حالة لقاءات، الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه».

واختتمت الفنانة أحلام كلامها: «على الأقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو أو حفله أو مهرجان الميت له حررررمه».

أحلام في عزاء وديع جورج وسوف أحلام في عزاء وديع جورج وسوف

والد ووالدة وديع جورج وسوف

ظهرت والدة وديع جورج وسوف في عزائه منذ قليل منهارة بالبكاء في لقاء مؤلم مع زوجها الفنان جورج وسوف في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الأشرفية.

استقبلت شاليمار والدة وديع جورج وسوف السيدات في العزاء الذي أقيم بكنيسة نيقولالاس بمدينة الأشرافية بيروت، بينما  استقبل جورج وسوف ضيوفه وهو يجلس على الكرسي.

وقال جورج وسوف لشاليمار والدة نجله وديع جورج وسوف: «راح وديع يا أم وديع»، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والأقارب وأبنائه.

جورج وسوف في عزاء نجله

انهار جورج وسوف في عزاء نجله وديع الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة بسبب خطأ طبي عقب خضوعه لعملية تكميم المعدة.

دخل جورج وسوف في عزاء نجله في نوبة بكاء شديدة داخل صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الأشرفية، ولم يستطع أن يتمالك نفسه.

ردد جورج وسوف كلمات مؤثرة في عزاء نجله، حيث قال: «إزاى هتنادوني بـ أبو وديع»، كما حاول العديد من نجوم الفن أن يدعمه ويحاولون مواساته بعد وفاة ابنه الأكبر.

لقاء مؤلم بين والد ووالدة وديع جورج وسوف في عزائه

آخرهم نجل جورج وسوف.. نجوم ذاقوا مرارة فقدان الأبناء