عشرينية تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: «بموت منه»

دائما جمال البدايات تخفي وجهها الآخر لشريك العمر في العلاقات الزوجية، ويظهر الوجه الحقيقي الذي لم يكن متوقعا، سواء من السيدة أو الرجل، بعد ادعاء المثالية والأخلاق، حتى يقع كل منهما في حب الآخر .

داخل عش الزوجية عاشت 'داليا'، (28 سنة)، حياة قاسية خالية من المحبة والتفاهم، مع زوجها 'سمير'، (35 سنة، المحاسب)، ظل طوال الـ3 سنوات الماضية يضرب كلماته التي أصبحت كالكرباج، يسلخ العشرينية، حتى قاده أسلوبه إلى محكمة الأسرة في دعوى خلع.

وقفت العشرينية في حالة من الذهول، وكأن عقلها يسترجع ما مضى، على أعتاب محكمة الأسرة بالجيزة تشكو زوجها الذي يأست من إصلاحه، وتسببه في تعرضهم للكثير من الخجل والإحراج أمام الأهل والأغراب.

بدأت 'داليا' في سرد حكايتها مع زوجها التى بدأت منذ 3 سنوات وسبقهم عام خطبة، مشيرة إلى أنها كانت تربطها بزوجها قصة حب تعرفت فيها عليه، لكنها لم تلاحظ تناوله للمخدرات، 'قبل الجواز كان ملاك وعمره ما عمل الغلط'.

على مدار السنوات الماضية لم ترى السيدة من زوجها سوى التخلي عنها طوال الوقت وإذا حضر يعاملها بشدة وعنف، على أسباب تافهة، ما جعلها في حالة نفسية سيئة منذ لحظات زواجهما الأولى، 'بموت منه'.

قالت الزوجه أمام قاضي الأسرة، إنها لم تكتشف تلك الطباع السيئة به إلا بعد الزواج، وأنها حاولت كثيرا في تغييرها، لكنها فشلت، هربت إلى منزل أسرتي وطلبت الطلاق من زوجي لكنه رفض، فقررت الذهاب لمحكمة الأسرة بالجيزة للخلاص منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء لم يتم الفصل فيها.

رجل يصرخ داخل محكمة الأسرة بعد 6 أشهر زواج: بتقابل حبها القديم

رجل يصرخ داخل محكمة الأسرة بعد 6 أشهر زواج: بتقابل حبها القديم