عصام عمر بطل مسلسل بالطو يفجر مفاجأة: رفضت الدور في البداية

تحدث الفنان الشاب عصام عمر، عن تجاربه الناجحة خلال الفترة الماضية خاصًة عقب عرض مسلسل بالطو، الذي يعرض حاليًا عبر آحدى المنصات الرقمية.

عصام عمر يتحدث عن مسلسل بالطو

وقال بطل مسلسل بالطو في تصريحات تلفزيونية، إنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها على مسلسل بالطو، مشيرًا إلى أنه دائمًا يتوقع القليل لكن ما شاهده من تعليقات وتفاعل مع المسلسل كان أكثر مما يتوقع ويتمنى من قبل.

مشاهدة الحلقة 6 مسلسل بالطو مسلسل بالطو

بطل مسلسل بالطو يتحدث عن شخصية عاطف

وأكد عصام عمر على أنه تخوف في البداية قبل تصوير مسلسل بالطو، حيث تخوف من تقديم شخصية دكتور عاطف ورفض الدور في البداية، ولكن عقب جلسات نقاشية بينه وبين المؤلف الطبيب أحمد عاطف، صاحب الشخصية الحقيقة للعمل، والمخرج، تشجع لخوض هذه التجربة.

وأشار عصام عمر، إلى أنه بعد قراءة عدد من حلقات مسلسل بالطو، قرر شراء رواية 'بالطو وفانلة وتاب'، التي كتبها مؤلف المسلسل أحمد عاطف، من قبل وحققت رواجا كبيرا، حتى فهم مغزى العمل ليقدمه بهذا الشكل.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 مسلسل بالطو

كواليس مسلسل بالطو

وكشف عصام عمر كواليس مسلسل بالطو، فترة التحضيرات الكبيرة للعمل مع المؤلف والمخرج، التي كانت أصعب من أيام التصوير، مشيرًا إلى أن مرحلة الإنتاج الفعلي التي استغرقت حوالي أربعين يومًا، كانت أمرًا آخر.

عصام عمر يتحدث عن عارفة عبد الرسول

وتحدث عصام عمر عن حبه للفنانة عارفة عبد الرسول التي تلعب دور رئيسة التمريض في الوحدة الصحية، مشيرًا إلى أنها من ألطف الشخصيات داخل وخارج العمل.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 6.. ماذا يحدث بعد خطف الدكتور عاطف ؟

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5.. سر الغرفة المغلقة

مؤلف مسلسل بالطو يكشف مفاجأة: القصة حقيقية وهي يومياتي في الوحدة الصحية

مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة.. موعد مع أحداث مثيرة

الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو.. تعرف على أحداثها