مؤلف مسلسل بالطو يكشف مفاجأة: القصة حقيقية وهي يومياتي في الوحدة الصحية

كشف مؤلف مسلسل بالطو تفاصيل العمل والأحداث الحقيقية المأخوذ عنها الرواية، والمسلسل الذي يتصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مؤلف مسلسل بالطو

قال الدكتور والكاتب أحمد عاطف مؤلف مسلسل بالطو في تصريحات تلفزيونية له: «كتاب بالطو وفانلة وتاب كتبتها في 2016، ومش شايف إني شبه عصام عمر بطل القصة ولو إني شبهه فهي شطارة منه».

واستكمل مؤلف مسلسل بالطو قائلًا: «كتاب بالطو وفانلة وتاب هو يومياتي في الوحدة الصحية من أول ما استلمت بقيت مدير نفس اللي حصل في المسلسل وكنت لسة متخرج».

مؤلف مسلسل بالطو مؤلف مسلسل بالطو

تصريحات مؤلف مسلسل بالطو

وأشار إلى أنه تولى إدارة الوحدة الصحية بعد تخرجه مباشرةً، معلقًا: «مكنش فيه مدير غيري هو دكتور واحد كنا هنبدل هو 3 أيام وأنا 3 أيام لكن أول ما استلمت مشي عشان كدة موتته في المسلسل».

وقال مؤلف مسلسل بالطو أيضًا: «وكان القانون لازم الدكتور البشري هو المدير وكنتي أمضي مرتبات وجزاءات وختم وأنا مش عارف أي حاجة، وقالولي إنت مدير بس».

أحداث الحلقة 3 من مسلسل بالطو

ينتظر عشاق وجمهور مسلسل بالطو، أحداثا جديدة تشهدها الحلقة الرابعة من العمل الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا ونال استحسان المشاهدين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومن المفترض أن تشهد الحلقة الجديد في المسلسل أحداثا مثيرة ومشوقة.

الحلقة 3 من مسلسل بالطو بدأت بمجئ إحدى سيدات القرية إلى الوحدة الصحية للولادة، ولا تجد إلا دكتور (عاطف) الذي يجسده الفنان عصام عمر،  وعبد البديع الذي يجسده الفنان محمد محمود، ليضطرب عاطف لأنها المرة الأولى التي يتعرض إليها لحالة ولادة، ولكنه يقوم في النهاية بتوليدها بمساعدة عبد البديع والدكتورة هاجر مريم الجندي، ليقوم بإيلامها علة تأخرها، فتخبره أنها الصيدلانية.

شهدت الاحداث أيضا، اتصال مدير الإدارة بالوحدة الصحية ويطلب التحدث مع دكتور عاطف، ويخبره أنه علم أن الوحدة الصحية فارغة من الموظفين، ويعطيه جزاء عن ذلك اليوم، ويحاول عبد البديع التخفيف عنه، ويخبره أنه سيقوم بالوقوف بجواره لأنه مثل ابنه، ويذهب به إلى شقته التي سوف يقيم بها، مع محاولة عاطف التعامل معها، ويحذره عبد البديع أن هناك غرفة مخيفة ممنوع الدخول إليها.

عبد البديع يقوم بتحضير وجبة بيتزا إلى عاطف ولكنها سيئة فيقوم برميها، ويتحدث إلى والدته التي تخبره أن يصبر على ما أصابه، فينزل إلى الوحدة ويتعرف على بعض الممرضات ليطلب منه أكل، فتقوم إحداهن أنها سوف تقوم بجلب وجبة إليه مقابل 65 جنيه.

مسلسل بالطو مسلسل بالطو

مؤلف مسلسل بالطو مؤلف مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 مسلسل بالطو

مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة.. موعد مع أحداث مثيرة

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل بالطو

الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو.. تعرف على أحداثها

عصام عمر بطل مسلسل بالطو: في البداية كنت بأعمل إعلانات دمها خفيف..وطول الوقت كنت أتوقع الأقل

مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة .. عصام عمر يعلق على أحداثها