عصام كاريكا يكشف كواليس تعاونه الجديد مع محمد منير

تحدث الفنان عصام كاريكا، عن تجربته في التحلين مع الكينج محمد منير بأغنية أنا عمر عيني ما دمعت.

عصام كاريكا يتحدث عن تعاونه مع محمد منير

قال عصام كاريكا في تصريحات تلفزيونية: 'لحنت أغنية أنا عمر عيني ما دمعت للكينج محمد منير، وهي كلمات مصطفى كامل وألحاني، واتقابلنا في بيته وكانت أول مرة أشوف محمد منير، وكان معايا العود ساعتها'.

وتابع كاريكا حديثه، وقال: 'بمجرد ما منير سمع أغنية أنا عمر عيني ما دمعت قالي دي بتاعتي ويلا نغنيها دلوقتي، وقعدنا نغني الأغنية في البيت عنده ساعتها'.

عصام كاريكا ومحمد منير

وكشف عصام كاريكا كواليس لقاءه مع محمد منير، وقال: 'قابلته من شهر وكنا بنغني في حفلة كبيرة في العريش، وقعدنا في السويت عنده واختار أغنية جديدة اسمها أنا الذي'.

وعن كلمات أغنية أنا الذي الذي سيقدمها محمد منير، وقال: 'تقول الأغنية أنا الذي غنّى وطبّل، أنا الذي بحّر قبّل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل أنا ولد أصول، أنا الذي عاشق حبيت، ياما روحت وجيت من غير ما تعشيت بقى كده معقول'.

تصريحات عصام كاريكا

وسابقًا كشف الفنان عصام كاريكا مفاجأة برنامج مقلب رامز التلفزيوني في رمضان 2023، قائلًا: «كان في ضيف في حلقة من حلقات البرنامج الرابعة أو الخامسة كان عندي معاد معاه».

وتابع الفنان عصام كاريكا في تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «وقالي استنا بس هروح أصور مقلب لرامز وأرجع وحكالي قالي إيه هو المقلب والغريب إنه طلع في الحلقة وحلف إنه ميعرفش».

كان قد شهد برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان الكريم هذا العام 2023، تطورات جديدة بعد وقوع المطرب محمد فؤاد ضحية في إحدى حلقات البرنامج، وأيضا المطرب مصطفى كامل الذي وقع أيضا ضحية البرنامج.

وعرضت احدى القنوات الفضائية التي تبث البرنامج عبر شاشتها في شهر رمضان الكريم، حلقتي المطربين محمد فؤاد ومصطفى كامل، وحصدت الحلقتين مشاهدات عالية وأثارتا جدلا واسعا بعد عرضهما على الشاشة في شهر رمضان.

ومن المقرر أن يسافر محمد فؤاد خلال الشهر الجاري إلى ألمانيا خلال الشهر الجاري لاجراء بعض الفحوصات الطبية هناك قبل اجراءه عملية جراحية عقب اصابته في العمود الفقري بعد وقوعه ضحية البرنامج.

مصطفى كامل يتقاضى أجره مرتين

وأيضا مقاضاة المطرب مصطفى كامل أجره مرتين في برنامج مقالب رامز جلال، لتعرضه للإصابة نتيجة الحلقة التي وقع فيها ضحية برنامج رامز جلال في شهر رمضان 2023.