مصطفى كامل مع محمد فؤاد بعد مقلب رامز جلال: جالنا الديسك والقلب

ظهر الفنان مصطفى كامل مع الفنان محمد فؤاد في مقطع فيديو جديد، بعد وقوعهما ضحايا للفنان رامز جلال في برنامجه التلفزيوني في رمضان 2023.

مصطفى كامل ومحمد فؤاد

قال مصطفى كامل في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «يا فؤش جالنا ديسك والقلب بعد ما هزرنا في مقلب ثقيل جدًا».

سخر الفنان رامز جلال من الفنان والمطرب مصطفى كامل الذي حل ضيفًا على برنامجه التلفزيوني اليوم السبت، وقال عنه: «سواق ميكروباص لابس جاكت معفن».

مصطفى كامل مع رامز جلال

وأضاف رامز جلال في سخريته من مصطفى كامل قائلًا: «حب يعمل فيها ويجز بس قلبت منه، أنت متقل كدة ليه إنت جاي الإسكيمو ده أنت جاي الرياض، حلو الباتيناج اللي إنت لابسه ده، عامل شعره بمكواة رجل».

واستكمل: «لم يكتفي بالشعر والألحان ظرفنا قشطة بابا وجاب لنا غثيان، وإترشح للنقابة وإدى لهاني شاكر كتف من المكان، الشاعر الواعر والمطرب الزيزفوني ومطرب الدموع والأهات».

وقال عن مصطفى كامل أيضًا: «بدأ شاعر على قده وكله بيستقل بيه وزهقوا منه وقالوا واد زنان، وأكيد هيقول أي بتنجان ولما سمعوه جالهم هبل وجنان وكتب أغاني عملت قلبان، وقال هيغني ويعمل ألحان وأتجنن وقال همثل كمان».

محمد فؤاد ومقلب رامز جلال

تسبب الفنان رامز جلال في فتح جرح المطرب محمد فؤاد، بعد عملية تكميم المعدة التي خضعت لها فؤاد مؤخرا نتيجة وقوعه ضحية رامز جلال في برنامج المقالب.

وتعرض محمد فؤاد الشهير بـ فؤش ، لموقف صعب بعد دخوله غرفة أشبه بالغسالة، وظهر فؤاد في الحلقة وهو نحيفا بعد نجاح العمليةالتي أجراها مؤخرا.

وظهر محمد فؤاد وهو يمسك بطنه بعد ظهور جزء من الجرح التقطته كاميرات البرنامج.

مصطفى كامل مع رامز جلال مصطفى كامل مع رامز جلال

محمد فؤاد ورامز جلال محمد فؤاد ورامز جلال

تفاصيل سخرية رامز جلال من مصطفى كامل: حب يعمل فيها ويجز

106 ملايين جنيه.. قرارات جديدة لـ مصطفى كامل متعلقة بالمعاش

رامز جلال يتسبب في فتح جرح محمد فؤاد بعد عملية تكميم المعدة

تفاصيل مقلب رامز جلال مع محمد فؤاد

تعليق جديد من نسرين أمين بعد مقلب رامز جلال