علاء زينهم: الإيحاءات الخادشة ليس لها داعي.. وأزمتي مع النقابة استغرقت 48 ساعة

تحدث الفنان علاء زينهم عن أزمته مع نقابة المهن التمثيلية، بجانب كواليس مشاركته في بطولة مسلسل أوبرا عايدة، ورأيه في الكوميديا بالأعمال الحالية.

تصريحات علاء زينهم

قال الفنان علاء زينهم في تصريحات تلفزيونية له: «الكوميديا الآن مختلفة عما كانت عليه قديمًا، فهي الآن بدون طعم والإيحاءات التي تخدش الحياء ليس لها داعي».

وفيما يخص أزمته مع نقابة المهن التمثيلية، علق علاء زينهم قائلًا: «أزمتي مع النقابة لم تستمر إلا 48 ساعة فقط، فقد حدث سوء تفاهم، واتخذت النقابة إجراءات سريعة ثم تم حل المشكلة».

وقال عن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: «أشرف زكي لا يبخل عنا بشيء، فقدت طلبت منه الذهاب إلى الحج وسعى في الأمر لكن محصلش نصيب».

علاء زينهم وأشرف زكي علاء زينهم وأشرف زكي

موهبة علاء زينهم

وأشار إلى أنه يتمتع بموهبة، قائلًا: «أعطاني الله موهبة تجسيد الشخصيات فإذا قرأت مشهد للشخصية يلهمني بها الله»، مضيفًا أن الفنان يحيى الفخراني قال له إن مسلسل أوبرا عايدة نقلة في حياته.

وأضاف زينهم «يحيى الفخراني قالي متسمعش كلام أحمد صقر لأنه ممكن ياخدك لشيطان الكوميديا، أعمل اللي أنت عملته معايا في زيزينيا»، وتابع علاء زينهم : «وسمعت كلامه ونفذته بالحرف».

علاء زينهم ويحيى الفخراني

وعن مسلسل أوبرا عايدة قال: «أكتر مشهد أثر فيا في المسلسل ويحيى الفخراني بياخد عزايا لأني افتكرت أخويا الكبير الله يرحمه»، مضيفًا: «أتمنى العمل مع أمير كرارة وياسر جلال، وأتمنى العمل مرة أخرى مع الدكتور يحيى الفخراني».

علاء زينهم علاء زينهم

علاء زينهم يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

تفاصيل عرض «كازينو بديعة» للجماهير في رأس السنة 2023

بعد 20 عاما .. علي الحجار يكشف موقف غريب لـ يحيى الفخراني بهذا العمل

يحيى الفخراني يكشف حقيقة خضوعه لعملية جراحية في العين| خاص

أشرف زكي: الشركة المتحدة تلعب دورا في الحفاظ على رصيد السينما