علاقة آثمة وتجارة مخدرات.. البلوجر آية إيهاب من حلم الشهرة للمحاكمة الجنائية | القصة الكاملة

تصدرت قصة القبض على البلوجر آية إيهاب، خلال الآونة الأخيرة، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدثت صدى واسع عبر وسائل الإعلام المختلفة وشغل البعض للتساؤل عن تفاصيل قضية البلوجر آية إيهاب.

ويعرض موقع «قناة صدى البلد» في السطور القادمة قضية آية إيهاب من البداية للنهاية، المتهمة فيها بحيازة مخدرات بما يقرب من 9 مليون جنيه.

علاقة آثمة وتجارة مخدرات.. البلوجر آية إيهاب من حلم الشهرة للمحاكمة الجنائية

من هي البلوجر آية إيهاب؟

آية إيهاب تبلغ من العمر 23 عاما، وتقدم آية ايهاب محتوى خاص بالفتيات في مجال الأزياء والموضة، وتمنت أن تصبح عارضة أزياء مشهورة، ويتابعها ما يقرب من مليون شخص عبر السوشيال ميديا، ومتزوجة عرفيا من شاب يدعى رامي، ولديها حساب خاص بها على تيك توك.

القبض على البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي

وفي 15 ديسمبر الماضي، أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي، القبض على آية إيهاب وشخص آخر، داخل شقة سكنية مستأجرة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وقالت الوزارة في بيانها، إن المعلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أكدت قيام أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' وسيدة - مقيمان بمحافظة الجيزة، بالاتجار فى المواد المخدرة مُتخذان من شقة سكنية 'مستأجرة' بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وأكدت الوزارة، أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما (860 طربة لمخدر الحشيش وزنت 86 كيلو جرام– مبلغ مالى – 2 هاتف محمول -4 سيارات).

وأوضحت الوزارة أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ (9 مليون جنيه تقريباً)، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

التحقيق مع البلوجر آية إيهاب

 

أمرت جهات التحقيق التي تباشر القضية بالجيزة، بتجديد حبسها هي وزوجها العرفي 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وأمر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، بتجديد حبس البلوجر آية إيهاب، وزوجها العرفي «رامي. أ» 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالإتجار في مخدر الحشيش.

إحالة البلوجر آية إيهاب للجنايات

وبعد انتهاء التحقيقات، قررت جهات التحقيق بالجيزة، إحالة البلوجر آية إيهاب وآخر إلى محكمة الجنايات، بتهمة حيازة 860 طربة حشيش، وتوجدها مع أحد الأشخاص تربطه به علاقة آثمة داخل الشقة المشار إليها