علاقة شذوذ وراء العثور على جثة مسن بملابس حريمي في إمبابة

تباشر جهات التحقيق بنيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها مع عاطل لاتهامه بقتل مسن داخل شقتة بمنطقة إمبابة، عقب إقامتهما علاقة شذوذ، حيث طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسؤال الشهود والجيران، وتمثيل المتهم للجريمة.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة مسن يقيم بمفرده، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة مسن في العقد السادس من العمر'63 عاما'، مصابا بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد ويرتدي ملابس داخلية حريمي، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة الذين أكدوا بتردد عليه أفراد كل يوم، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية المترددين عليه يوم ارتكاب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه 'شاذ جنسيا' ومتعدد العلاقات بالشباب والرجال الذين يستقطبهم لممارسة الشذوذ معهم داخل منزله.

ورصدت كاميرات المراقبة دخول شخص عقار يقيم فيه المجنى عليه يوم ارتكاب الجريمة، وتم تحديد هوية المتهم وتبين أنه عاطل يبلغ من العمر '57 عام' مقيم بمنطقة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، حيث إنه على علاقة شاذة بالمجني عليه، و تعرف عليه منذ فترة، لكنها أول مرة تجمعهما علاقة شاذة.

وأضاف المتهم، يوم الجريمة وعقب انتهاء علاقتهما المحرمة حدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بتسديد عدة طعنات له، فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وعقب أن تأكد أنه فارق الحياة استولى على هواتفه المحمولة ومبلغ مالي وكافة ملابسه وفر هاربا.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة اظ التحقيق.

التضامن تنقذ مسنا بلا مأوى.. وتوفر مسكنا لأسرة في مدينة نصر.. صور

معاش ومسكن.. عبدالهادي القصبي يكشف تفاصيل قانون حقوق المسنين.. فيديو