علاقة محمد هنيدي بالسقا .. 4 أعمال فنية جمعت بينهما بمشوارهما الفني

علاقة صداقة من نوع خاص، بدأ كلا منهما مشوارهما الفني برفقة الأخر، وحققا نجاحا كبيرا من خلال تعاونهما سويا في أكثر من عمل فني، ويحل اليوم عيد ميلاد الفنان محمد هنيدي، وفي التقرير التالي نعرض أبرز اعمال التي جمعت بينهما:

- فيلم "صعيدى في الجامعة الأمريكية"

من أهم الأعمال التي قدمها الثنائي معا، وكانت بداية انطلاقها فنيا، وقدما من خلاله دور الأصدقاء الذين يقفون معا سواء في المواقف العاطفية والحياتية، وشاركهما البطولة كلا م، هانى رمزى ومنى زكى وغادة عادل وفتحى عبد الوهاب وطارق لطفى وأميرة فتحى وغيرهم.

- فيلم " همام في أمستردام"

تكلل نجاحهما بعمل سينمائي جديد من خلال ' همام في امستردام"، ويعتبر هذا الفيلم من الأعمال التي فتحت الطريق أمامهما في البطولة المطلقة، وشاركها كلا من أيمن الشيوى، محمود البزاوى، أحمد عيد، طارق عبد العزيز، رحاب الجمل، وغيرهم وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

- مسرحية "الابندا"

تألق الثنائي أيضا في عدد من المسرحيات منها مسرحية 'الابندا' التي ظلت تعرض لعدة سنوات، خاصة أنها كانت تعتمد علي الكوميديا بشكل كبير، وشاركهما في البطولة، علاء ولى الدين، شريف منير، دينا، هانى رمزى، أحمد عيد، وغيرهم.

- مسرحية "عفروتو"

من المسرحيات الكوميديا التي لاقت استحسان شريحة من الجمهور، خاصة بعد عرضها علي الفضائيات، وهي من بطولة كلا من حسن حسنى، منى زكى، ماجدة زكى، هانى رمزى.

محمد هنيدي في عيد ميلاده ال56 :«اكتشفه المخرج يوسف شاهين في بداية مشواره .. ويعاني من قلة السيناريوهات الكوميدية»

محمد هنيدي يطرح برومو فيلمه الجديد «الإنس والنمس» .. فيديو

محمد هنيدي يكشف عن عودة مسلسل «شركة المرعبين المحدودة » في 2021