عماد حمدي مات كفيفًا مكتئبًا وتزوج شادية رغم رفض أهلها

40 عامًا مرت على رحيل الفنان الكبير عماد حمدي، الذي رحل حزنًا على توأمه الذي توفى قبله، فلا يعلم الجمهو أن هذا الفنان العملاق عاش ألمًا كبيرًا بعد وفاة شقيقه التوأم، وكذلك عاش قصة حب قوية مع نجمة الجماهير نبيلة عبيد.

عماد حمدي وعذاب رحيل شيقه التوأم

عاش عماد حمدي صدمة كبيرة قبل رحيله، وذلك عقب وفاة شقيقه التوأم، إذ أنه رفض دخول حي الزمالك بسبب أن شقيقه كان يعيش فيه.

دخل عماد حمدي المستشفى ورفض تمامًا الحديث مع أحد حسبما قال الماكيير محمد عشوب عنه في لقاء قديم له، وصار إنسانا ينتظر قضاء الله.

عماد حمدي

الشيخ محمد متولي الشعراوي أقنعه بالخروج لأنه في طريقه للانتحار، وخرج يوما لكنه عاد للاكتئاب وظل هكذا حتى توفى متأثرة بأزمة قلبية حادة عقب رحلة طويلة للغاية مع العمى التام والإكتئاب المزمن.

عماد حمدي والنساء

لا يعلم البعض أن الفنان عماد حمدي تزوج من الراقصة حورية محمد ثم من الفنانة فتحية شريف وأنجب منها ابنًا اسمه نادر.

كما انتشرت حوله الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمعه بالفنانة فاتن حمامة، بعد اشتراكهما في فيلم لا أنام.

عماد حمدي

ثم وقع عماد حمدي في حب الفنانة شادية، واستمر زواجهما 3 سنوات ، حيث بدأت قصة الحب أثناء تصويرهما فيلم قطار الرحمة، وتزوجا عام 1953، رغم رفض عائلتها لأنه يكبرها في العمر بحوالي 20 عامًا، وفي أول زواجهما واجه مشاكل كثيرة بسبب نفقة زوجته الأولى وهي الفنانة فتحية شريف.

عماد حمدي وشادية

وعقب مشاركة عماد حمدي في فيلم زوجة في الشارع، وقع في حب الفنانة نادية الجندي، بعد القبلة بينهما وارتباكهما في تصويرها، وبالفعل تزوجا وأنجب منها هشام.

عماد حمدي ونادية الجندي

هل نادية الجندي استولت على أموال عماد حمدي؟

ردت الفنانة نادية الجندي، على أحد المتابعين لها عبر حسابها الشخصي «فيسبوك»، بعدما وجه لها أحد المتابعين سؤلاً بشأن أخذها أموال الفنان عماد حمدي.

وكتبت نادية الجندي، «كل دي اشاعات وغير حقيقي، وأنا سبق ورديت عليها بالمنطق والدلائل، وعماد حمدي كان أبويا وأخويا وزوجي وأبو ابني الوحيد، ولا يمكن أن أسئ له في يوم من الأيام».

عماد حمدي ونادية الجندي

وأضافت، «علاقتنا كانت جيدة جداً حتي وفاته ربنا يرحمه واشتغل معايا في أكثر من فيلم بعد الطلاق، بلاش تصدقوا بعض الصفحات وقنوات اليوتيوب الكاذبة التي تبحث التفاعل والمكسب السريع حتي على حساب التشهير بالناس».