عماد صفوت يكشف كواليس دوره في مسلسل «صيد العقارب».. فيديو

تحدث الفنان عماد صفوت، عن تفاصيل دوره في مسلسل «صيد العقارب»، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وعُرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

وأشار عماد صفوت، في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: «الحقيقة أن شخصية شوقي في مسلسل صيد العقارب هي شخصية طيبة وهنا المفاجأة؛ لأنه شخص عنده طموح، والمفروض أنه بعد ما محمود عبد المغني شقيق غادة عبد الرازق يموت ضمن الأحداث، فأنا الراجل الوحيد اللي فاضل في العائلة، اللي كنت في الشركة وشلتها على اكتافي فمن الطبيعي وأنا الراجل الوحيد أني أشيل الشركة، لكن بمعاملة غادة عبد الرازق - عايدة، معايا كانت سيئة جدًا وحصل مشاكل ومواجهات وطردتني بره الشركة، ومن هنا حس أنه مظلوم وفي الأحداث حاولت أني أنتقم منها».

وأضاف عماد صفوت قائلاً: «كان في مشهد مفصلي ضمن الأحداث، وأنا طالبت بتغيره، وهو مشهد الاعتراف لغادة عبد الرازق، وده قلب المسلسل خالص لأنه لو حصل عكس كده كانت غادة هتموت ضمن الأحداث».

وأكد عماد صفوت، على أنه تحدث مع مؤلف العمل والفنانة غادة عبد الرازق، قائلاً: «كلمت المؤلف وغادة عبد الرازق، عن مشهد السم وقولتلهم الراجل أصلاً طيب ماينفعش يكمل للأخر شر، وانا مش عايزه كده، أنا عايز أوصل رسالة إن الخير ينتصر على الشر في الأخر، وافقوا وطلع حو جدًا».