موقف عمرو السولية من المشاركة في القمة بعد تعرضه للإصابة

حالة من القلق تسود داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسبب غموض موقف مشاركة عمرو السولية لاعب وسط الفريق في لقاء القمة أمام الزمالك، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وتعرض عمرو السولية للإصابة قوية خلال مران الأهلي والتي على أثرها غاب اللاعب عن مواجهة سموحة في نصف نهائي كأس مصر والتي حسمها الأهلي لصالحة بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب استاد القاهرة الدولي.

إصابة عمرو السولية تقلق كولر قبل قمة الزمالك 

عقد السويسري مارسيل كولر جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيبي الفريق للوقوف على أخر مستجدات إصابة عمرو السولية وإمكانية لحاقة بمباراة القمة أمام الزمالك.

وأخطر طبيب الفريق المدير الفني للأهلي، أن اللاعب تعرض للإصابة قوية خلال مران الفريق، وعلى أثرها استلزم الراحة خلال الفترة الماضية، لعدم تضخم الإصابة وفقدان اللاعب قبل مواجهة الزمالك على أن يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبيبة والإشاعة خلال الساعات المقبلة لتحديد موقف مشاركة اللاعب في القمة.

في المقابل طلب السويسري مارسيل كولر، تجهيز عمرو السولية، إلى مباراة الزمالك، حيث طالب المعد البدني تجهيز برنامج بدنى خاص للاعب استعدادا للمشاركة مع الفريق في حالة أثبات سلامة اللاعب بعد إجرائه الفحوصات الطبية. تعليق شوبير على اللغط الدائر حول صحة مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة استمرار مسلسل «الشد والجذب» بين فرج عامر وطارق العشري .. هل تنهي هزيمة الأهلي مشوار المدرب مع سموحة ؟ القصة الكاملة