عمرو عبد العزيز يكشف كواليس أصعب 3 ساعات في حياته بسبب عادل إمام

كشف الفنان عمرو عبد العزيز أسرار وتفاصيل لقاء غير متوقع جمعه بالزعيم عادل إمام، وتسبب في مروره بأصعب 3 ساعات في حياته.

عمرو عبد العزيز يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بعادل إمام

قال عمرو عبد العزيز إن أول لقاء جمعه بالزعيم عادل إمام كان عن طريق الصدفة، عندما كان يقف في الشارع قبل الفجر، وفوجيء بسيارة تقف له.

تابع عمرو عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية له: «فوجئت بسيارة خرجت من شارع جانبي الساعة 4 الفجر، وتوقف ثم ناداني ووقتها ظننت أن شخص ضل الطريق ويحتاج مساعدة، وأصيبت بالارتباك الشديد عندما رأيت عادل إمام في السيارة».

عمرو عبد العزيز عمرو عبد العزيز

تصريحات عمرو عبد العزيز

أشار إلى أن الزعيم عادل إمام أخبره بأنه ممثل جيد، ثم قال له إنه سيمنحه دور في أحد أعماله المقبلة، وبعدها توجه الفنان عمرو إلى والدته وعندما روى لها أولا لقاء جمعه بالزعيم سخرت منه.

أوضح أن اللقاء الثاني له مع النجم عادل إمام، كان ضمن كواليس مسرحية بودي جارد، وقتها ذهب لزيارة الفنان الراحل عزت أبو عوف، ثم فوجيء بدخول عادل إمام الغرفة.

قال الزعيم عادل إمام لعمرو عبد العزيز عندما دخل إلى الغرفة: «مش هتسلم عليّ ولا إحنا مش قد المقام؟»، ثم أخبره أنه سيقابله بعد المسرحية.

تصريحات عمرو عبد العزيز تصريحات عمرو عبد العزيز

أصعب 3 ساعات في حياة عمرو عبد العزيز

استكمل عمرو عبد العزيز كلامه: «مريت بأصعب 3 ساعات ونص في عمري، لم أركز في ولا كلمة بالمسرحية وكنت قاعد باصص في الساعة ماشية زي السلحفاة».

اتفق عادل إمام على ميعاد مع عمرو عبد العزيز ليحضر الأخير إلى مكتبه، ووقتها منحه دور في فيلم مرجان أحمد مرجان، وساعده كثيرًا حتى أنه صاحب فكرة مشهد المستشفى، واتصل به أثناء تصوير المشهد وطلب منه الحضور وعندما تم عرضه بالسينما لاقى إعجاب الحضور.

أضاف عمرو عبد العزيز في تصريحاته التلفزيونية، أن دوره في مسلسل طير بينا يا قلبي استفزه، وكانت الصدفة وراء انضمامه لفرقة أيامنا الحلوة.

فاروق فلوكس يجري عملية جراحية.. وعمرو عبد العزيز يطالب بالدعاء له

سوسن بدر تكشف سر انسحابها من مسرحية الواد سيد الشغال أمام عادل إمام