عمرو عبد العزيز يطلب الدعاء للفنان أشرف مصيلحي

حرص الفنان عمرو عبد العزيز على الدعاء للفنان أشرف مصيلحي، والذي  تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية.

عمرو عبد العزيز يطلب الدعاء للفنان أشرف مصيلحي

كتب الفنان عمرو عبد العزيز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'ارجو الدعاء للصديق العزيز اشرف مصيلحى بالشفاء العاجل'.

وتابع: 'ربنا يشفيك و يعافيك يارب العالمين، الهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين'.

تطورات حالة الفنان أشرف مصيلحي

تطورات حالة الفنان أشرف مصيلحي يتساءل عنها عدد كبير من الجمهور، بعد أن خرج من العناية المركزة وتم نقله إلى غرفة عادية.

كشفت المخرجة منال الصيفي تطورات حالة الفنان أشرف مصيلحي زوجها عبر موقع «قناة صدى البلد»، موضحة أن حالته الصحية أصبحت أفضل بكثير عن الأيام الماضية.

وأشارت إلى أن حالته في تحسن ويتواجد حاليًا في غرفة عادية، ومن المقرر أن يحدد الأطباء موعد خروجه من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

أشرف مصيلحي يتعرض لوعكة صحية

كان قد تعرض الفنان أشرف مصيلحي لوعكة صحية مفاجئة وتم احتجازه بالعناية المركزة، وكانت قد أعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

كتبت منال الصيفي عن حالة أشرف مصيلحي: «أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا.. ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشره العمر يا جدع عمري ما فكرت أتكلم عنك».

وتابعت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: «ولا أشكرك.. مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسه إنك محتاج إني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابه الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمه وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب.. يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب».

قالت منال الصيفي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» عن تطورات حالة زوجها: «دخل الرعاية المركزة بسبب التهاب في جسمه لكن الحمدلله حاليًا حالته تحسنت بصورة كبيرة وتم نقله من العناية إلى غرفة عادية الآن».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي كان مشاركته في بطولة مسلسل الطاووس مع جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، وآخرين والعمل من تأليف كريم الدليل، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

تطورات حالة الفنان أشرف مصيلحي بعد خروجه من العناية المركزة |خاص

زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف لـ «صدى البلد» تطورات حالته الصحية: خرج من العناية

أشرف صبحي يستقبل مجلس إدارة الاتحاد السكندري لمناقشة عدة ملفات هامة

علي المصيلحي من أسوان: جولات مستمرة لمتابعة المشروعات التموينية والتنموية

أول تعليق من أحمد جلال عبد القوي بعد أزمته الصحية: سأقاضي كل من تسبب في ضرر