عمرو مصطفى: أغنية بشرة خير حققت 500 ألف دولار وتنازلت عن حقوقي

تحدث المطرب عمرو مصطفى، أنه يطالب بإعادة صياغة عقود المبدعين من شعراء والملحنين والمؤلفين وذلك مع شركات الإنتاج.

تصريحات عمرو مصطفى

وأكد عمرو مصطفى أنه يجب أن يكون المبدع على رأس الهرم الفني بدلًا من المنتج والمطرب، وتابع في حديثه بتصريحات تلفزيونية أنه يريد عودة الموسيقي في مصر إلى ما كانت عليه.

عمرو مصطفى يتحدث عن أغنية بشرة خير

وتطرق عمرو مصطفى الحديث عن أغنية بشرة خير، وقال: 'بشرة خير تعيشني أنا وأهلي طوال العمر بتجيب فلوس .. حققت 500 ألف دولار.. وتنازلت عن حقوقي في الأغنية'.

أغنية يوم ورا يوم

كما تحدث عمرو مصطفى عن أغنية يوم ورا يوم، التي حققت نجاحًا كبيرًا وصلت إلى 100 مليون مشاهدة ولم يتنازل على حقوقه بها، ونصح الفنانين الشباب بعدم التنازل عن حقوقهم، إذ أن الأغنية تحقق الكثير من الأرباح.

عمرو مصطفى ومرض فرط الحركة

تحدث المطرب والملحن عمرو مصطفى، عن معاناته مع مرض فرط الحركة، وكواليس ذهابه لطبيب نفسي بسببه.

وقال عمرو، في تصريحات تليفزيونية، إنه تلقى نصيحة بزيارة طبيب نفسي، موضحا: «أحد المقربين نصحني بزيارة طبيب نفسي، وزرت عيادة الطبيب النفسي لمرة واحدة ولم تتكرر».

وتابع عمرو مصطفى، أنه ذهب لطبيب نفسي وكان الطبيب هو من يحكي عن حياته ولم يستمع لمشكلته، مؤكدًا أنه لم يكرر الذهاب للعيادة مرة أخرى.

وأضاف أنه يعاني من مرض فرط الحركة، مشيرا إلى أن ابنه الأصغر يعاني هو الأخر من نفس المرض «أهلي أشفقوا عليا بسبب مرض فرط الحركة، وهذا المرض جعله يتميز في الموسيقى».

عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب

على جانب آخر، كان قد تحدث الفنان والملحن عمرو مصطفى عن تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلًا: «أغنية المترو كانت حاجة جديدة واللي جاي هتطلع حاجات حلوة».

وعلق عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية له على جدل تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة بأنها صوت مصر، والمنافسة بينها وبين أنغام، قائلًا: «الاتنين لهم تاريخ».