عمرو مصطفى يعلن سرقة لحنه في أغنية شيرين عبد الوهاب.. فيديو

أعلن الفنان والملحن عمرو مصطفى تعرضه لسرقة أحد ألحانه من قبل أحد الملحنين، في أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب.

نشر عمرو مصطفى مقطع فيديو من أغنية لـ شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، معلقًا: «ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر».

سرقة لحن من عمرو مصطفى

وتابع: «واللحن اتسرق فكرته في أغنية لـ شيرين جديدة.. كله هيتحاسب في وقته».

وكان قد أثار الملحن عمرو مصطفى الجدل من جديد بشأن خلافه مع الهضبة عمرو دياب، والذي من المفترض أنه انتهى بعدما تقابلا في حفل «ليالي مصرية سعودية» منتصف شهر فبراير الماضي، بدار الأوبرا المصرية.

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

أزمة عمرو مصطفى مع عمرو دياب

ووجه عمرو مصطفى سؤالاً لجمهوره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «ده أنا لما كنت باقول، باقصد كلامي يطول، يمكن تقول حاجة، أسمعها أصفى لك.. كلام جميل اتكتب على ألحاني .. تعرفوا أغنية ايه ومين المؤدي؟.. فزورة النهارده صباحكم فل».

في إشارة إلى أغنية «يا حبيبي لا» من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو مصطفى، ضمن ألبوم «أكتر واحد بيحبك»، والذي طرحه عمرو دياب عام 2001، أي منذ 23 عامًا على طرح الأغنية التي يسأل عنها الجمهور.

وأعربت إحدى مستخدمي موقع فيس بوك، اعتراضها على كلمة «مؤدي» التي أطلقها عمرو مصطفى على عمرو دياب، في إشارة إلى التقليل منه، قائلة: «ولما هو مؤدى وانت بتستقل بيه اديته أغلب ألحانك ليه؟».

ليرد عليها عمرو مصطفى قائلاً: «بحب اسمع أغنية الأستاذ هاني شاكر بتاعة (غلطة ندمان عليها)»، في إشارة ضمنية على ندمه على التعاون مع الهضبة عمرو دياب خلال السنوات الماضية.