عمرو وهبة يكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز: «الوضع غير مستقر»

تساءل المطرب على الألفى، عن الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز، عبر حسابه على «فيس بوك»، خاصة أنها لازالت في العناية المركزة .

ورد الفنان عمرو وهبة قائلا: «صباح الفل ياعلوه مش بحب اتكلم باسم الأسرة واقول أخبار بس من خلال اتصالى بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص».

وأكدت نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية لـ «موقع قناة صدي البلد»، أنها بحاجة لدعاء كل جمهورها لها بالشفاء العاجل، حتي تعود إلى منزلها .

ومازالت حتى الآن دلال عبدالعزيز لا تعرف خبر وفاة زوجها سمير غانم، حيث تتحفظ أسرتها على إبلاغها الخبر كي لا تسوء حالتها.

وقد كشف الإعلامي رامي رضوان عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي لازالت حالتها غير مستقرة بأحد المستشفيات ، وكتب رامي عبر حسابه الشخصي “فيش بوك”، ” وردتني الاف الرسائل من محبي حماتي الغالية ا.دلال عبد العزيز يودون الإطمئنان عليها. لازالت الأمور غير مستقرة”.

وأضاف، ” دعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل”.

ورحل النجم الكبير سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عاما بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل بظائف الكلى ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية.. .. «على جهاز الأكسجين»

رامى رضوان: حالة دلال عبد العزيز لازالت غير مستقرة.. ودعاءكم يزيد أملنا فى الله