أحمد عز يواصل تصوير مشاهده بفيلم «ولاد رزق 3» لعرضه بموسم عيد الأضحى

يواصل الفنان أحمد عز، تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، اليوم الخميس، خارجي لمطاردة سيارات بعدد من الشوارع تحت إشراف المخرج طارق العريان.

ويتابع المخرج طارق العريان، عمليات المونتاج الخاصة بفيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، إلى جانب تصوير مشاهده المتبقية استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي بموسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

وأشار أحمد عز خلال تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «فيلم ولاد رزق 3، بإذن الله نقلة مختلفة تمامًا على السينما المصرية، وهذا الجزء كان الغرض منه أن يواكب الفيلم الأكشن في الأفلام العالمية، ولن يقل عنها، وفي الحقيقة ولاد رزق 3 ودعم المستشار تركي الشيخ وهيئة الترفية، جعلنا نحلم أكثر في أحداث الفيلم ونطورها».

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ونشر آسر ياسين صورة من كواليس تصوير فيلم «ولاد رزق 3»، عبر خاصية استوري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مصحوبًا بتعليق «الشايب».

وظهر آسر ياسين بصحبة أحمد عز وعمرو يوسف في «تليفريك»، ويبدو على وجههم كدمات وإصابات نتيجة تصوير مشهد أكشن يتضمن شجار بينهم وبين آخرين، ضمن أحداث الفيلم.

كما شارك جمهوره صورة آخرى أثناء جلوسه في «الكرفان» وينتظر خروجه لتصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم «ولاد رزق 3».

وفي نفس السياق انتهى أبطال فيلم «ولاد رزق 3» من تصوير عدد كبير من مشاهد العمل في السعودية، كما تدخل المشاهد التي تم إنجازها مراحل المونتاج.

انضم لأبطال العمل فنان جديد، وهو الفنان علي صبحي ليقدم دور مساعد «ولاد رزق» في المنطقة، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محمد لطفي، سيد رجب، محمد ممدوح.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم «ولاد رزق 3» من بطولة النجوم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، وآخرين وسيغيب عن الجزء الثالث والجديد من العمل الفنان أحمد داود، والفنان أحمد الفيشاوي.