عمر كمال يصل إلى مصر من أجل التحقيق معه بنقابة الموسيقيين الأسبوع الجاري

بعد أيام من قرار نقابة المهن الموسيقية، بوقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن الغناء، يعود إلى مصر اليوم من أجل التحقيق معه .

وأكد محمد أبو اليزيد، أحد أعضاء لجنة نقابة المهن الموسيقية، لـ «موقع قناة صدى البلد»، أن الفنان سوف يخضع للتحقيق هذا الأسبوع، وكنا نتظره رجوعه من الخارج، ومن المقرر أن يصل إلى مصر للتحقيق معه، بعد قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية.

وتحدث مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن وقفه عن الغناء، وأوضح عمر كمال حقيقة الفيديو المنتشر له على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً،«فيه واحد بيقول لي هاني شاكر هيمرجحك لما ترجع، قلت له هاني شاكر بيمرجح اللي مش كويس، تفاجأت بصدور بيان يتهمني بالسكر، مين قال إني سكران عاوز أعرف؟، ليه تشوهوا سمعتي».

بيان نقابة المهن الموسيقية

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً صحفياً رفضت فيه أي تجاوز على رمز فني، وجاء نص البيان كالتالي، «ترفض نقابة المهن الموسيقية وأعضاء الجمعية العمومية أي تجاوز أو تطاول علي رمز فني وقيمة أثرت علي مدي تاريخها الأغنية المصرية وعاصرت عظماء وظلت رمزآ للعطاء والتفاني مثل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ».

وأضاف البيان، «وترفض النيل التلفظ على شخصه من أي طامح أو حالم بالنيل منه، حيث تاريخه ممتد ومثمر في الحفاظ علي أصالة وريادة الأغنية المصرية».

وأشار البيان إلى أن نقابة المهن الموسيقية ترفض وتدين ظهور أي مطرب مصري، على وسائل السوشيال ميديا بشكل غير لائق، والتلفظ بكلمات لها دلالات موحية وغير أخلاقية، تحط من قيمة وقدر الفنان المصري وتخدش حياء المجتمع.

عمر كمال يكشف عن سبب نرفزة كوكسال بابا: «محدش يحاسبه على رد فعله»

عمر كمال يدافع عن كوكسال بابا: «الناس ظالمة الراجل العسل ده.. عقله طفل وبيخاف من الزحمة»