عمر مرموش يتوج بجائزة لاعب شهر سبتمبر في آينتراخت فرانكفورت

توج عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، بجائزة لاعب شهر سبتمبر في ناديه الألماني.

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» فوز عمر مرموش بجائزة لاعب شهر سبتمبر بعد حصوله على أكبر عدد من أصوات جماهير فرانكفورت.

قال آينتراخت فرانكفورت:' لقد صوتم، الأرقام تتحدث عن نفسها، ولا عجب أن الفائز عن شهر سبتمبر هو عمر مرموش'.

ويقدم عمر مرموش مستويات رائعة للغاية مع ناديه آينتراخت فرانكفورت ويتصدر سباق الهدافين في الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

ونجح عمر مرموش في جذب كبار الأندية الإنجليزية إليه بعد المستويات الرائعة التي يقدمها وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي.

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامه بضم الدولي المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ويجهز الريدز عرضا أوليا ضخما للتعاقد مع هداف البوندسليجا.

يقدم عمر مرموش أداء استثنائيا مع آينتراخت فرانكفورت وسجل 17 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، وبدأ هذا الموسم بأداء استثنائي للغاية وسجل 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

وفقا لموقع «caughtoffside» فإن ليفربول معجب بأداء مرموش في الدوري الألماني وهم مستعدون إحضاره للدوري الإنجليزي، ويجهز ليفربول عرضا أوليا بقيمة 60 مليون يورو، ويتبقى أن نرى ما إذا كان آينتراخت فرانكفورت مستعدا لقبول العرض أم لا.

أوضح الموقع أن عمر مرموش يتمتع بالجودة الفنية للنجاح في الدوري الإنجليزي، ويمكنه إحداث نقلة في هجوم ليفربول، حيث لم يتمكن داروين نونيز من تسجيل الأهداف باستمرار وقدرته على إنهاء الهجمات محل شك كبير، ويبدو أن ليفربول بحاجة إلرى هداف أكثر موثوقية، وهو ما يتمتع به عمر مرموش من صفات بدنية وفنية لازمة للنجاح في الدوري الإنجليزي، وقد يصبح لاعبا أساسيا في ليفربول إذا تمكن من التكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز بسرعة.

أشار الموقع إلى أن فرصة الانتقال للدوري الإنجليزي مثيرة للغاية وليفربول هو أحد أكبر الأندية في العالم، ومن المؤكد أن مرموش صاحب الـ25 عاما سيحلم بفرصة الانضمام لليفربول، إلى جانب فرصة لم الشمل مع مواطنه محمد صلاح، نجم الريدز، سيكون حافزا إضافيا له.

أتم الموقع تقريره بإيضاح أنه إذا تمكن الناديان من الاتفاق على رسوم الصفقة والمقابل المادي فلن يكون من الصعب على ليفربول إتمام الصفقة، ويتبقى ما إذا كان الريدز سيتابعون اهتمامهم بعرض رسمي في الأسابيع المقبلة.