عودة العمل بالبنوك ومكاتب البريد اليوم الأربعاء بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك

تعود البنوك والمصارف الخاصة العاملة فى مصر، للعمل اليوم بعد أن انتهت الأجازة الرسمية التي استمرت 6 أيام من يوم 20 أبريل وحتى أمس الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023 بمناسبة عيد الفطر وذكرى تحرير سيناء.

مواعيد العمل بالبنوك مواعيد العمل بالبنوك

وسيتم استئناف العمل بالبنوك صباح اليوم الأربعاء، وتبدأ مواعيد العمل في البنوك من الساعة 8:30 صباحًا وتستمر حتى الساعة 3 عصرًا.

تعطيل العمل في البنوك

وكان البنك المركزي المصري، في بيان سابق  له الخميس الماضي، قد أعلن عن تعطيل العمل في البنوك العاملة بمصر بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء، اعتباراً من يوم الخميس 20 أبريل 2023 حتي يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023، علي أن يُستأنف العمل صباح اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023.

شهادة أدخار بنك التنمية الصناعية

وكان بنك التنمية الصناعية، أعلن عن طرح شهادة أدخار جديدة بعائد تراكمي يصل 39%، تصل مدة الشهادة ٣ سنوات، كما يمكن الحصول على العائد في اليوم الثاني من شراء دفعة واحد مقدما، ووضح البنك أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 50 ألف جنيه للمرة الأولي، ويمكن زيادة المبلغ بمضاعفات الـ 5 آلاف، أكد البنك انه يمكن استرداد الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ تقديمها، بعد دفع غرامة الاسترداد 7%‎ خلال السنة الأولى وفي السنة الثانية تصل إلى 6‎%‎، وتصل خلال العام الثالث إلى 5‎%‎، ووفر البنك للعملاء الحصول على قرض بضمان الشهادة يصل إلى 50 ‎%‎؜ من قيمة الشهادة.

عودة العمل في البنوك الحكومية والخاصة غدًا الثلاثاء

موعد عودة عمل البنوك والبريد بعد نهاية إجازة عيد الفطر