عين بنتي باظت ووشها اتبهدل.. قصة شاب انتقم من جيرانه بعد رفضهم الارتباط بأبنتهم

أظلمت الدنيا في وجه "محمد'، بعدما رفض طلبه بخطبت 'إسراء' بنت الجيران في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حاول مع الأهل أن يقبلوه إلا أن والده تدخل وذهب لجيرانه 'ابني مش بتاع جواز.. ابني قدامه 10 سنين علشان يتجوز'.

ما إن سمعت أسرة 'إسراء' حديث الأب، وجهوا اللوم على الابن وطلبوا منه ترك الابنه لحال سبيلها، والابتعاد عن طريقها، 'ابعد عننا وشوف حد غيرنا احنا مش موافقين'، إلا أنه لم يتراجع عن قراره، وهددهم 'يا تكون ليا يا متكونيش لحد'، وبعد رفضهم القاطع له، توجه نحو الابنه وسكب على وجهها مية نار فأصابت وجهها ووجه جدتها.

'عين بنتي باظت ووشها اتبهدل.. وجلدها كان بيقع'، قالتها الأم في حديثها قبل أن تكمل، يوم الواقعة كانت ابنتها رفقة جدتها في محل الخضروات الخاص بهم، وخلال ذلك غافل الابنة والجدة وقام بسحب مادة حارقة على جههما وفر هاربا.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة قليوب، بورود إخطار من مستشفى قليوب يفيد باستقبال فتاة تدعى 'ا. م' مصابة بحروق بالوجه، وبصحبتها جدتها مصابة أيضا بعدة حروق إثر سكب مياه نار عليهما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب تقدم لخطبة المجني عليها ولرفضها تلك الخطوبة، قرر الانتقام منها بالتربص لها أمام مسكنها، وسكب مياه نار عليها مما أصابها هي وجدتها، وجرى نقل المصابين للمستشفى لاتخاذ اللازم.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على المتهم، والذى اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسه.

قصة شاب رفض العيش بدون زوجته فأنهى حياته داخل مسجد سيدي عمر بأوسيم

العشق الحرام بدأ بـ«حمل» وانتهى في النيل.. قصة شاب قتل حبيبته وصديقتها بالجيزة