غرابة: فيتوريا أطلق سراح رباعي الأهلي

أكد محمد غرابة، مدير الكرة بالمنتخب الوطني، على عودة لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب إلى صفوف فريقهم بعد موافقة روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة من أجل الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

قال محمد غرابة في تصريحات تلفزيونية:" لاعبو الأهلي عادوا للأهلي بقرار من روي فيتوريا وحده، خصوصا أن الوقت ضيق قبل مباراة السوبر الإفريقي ونتمنى التوفيق للأهلي ".

أضاف:" أنا على تواصل دائم مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي ونتعاون بشكل مميز، وما حدث لم يكن بسببنا، لكن بسبب أجندة الكاف التي سببت أكثر من أزمة للمنتخب مع الأندية، وهدفنا تحقيق مصلحة منتخب مصر وكذلك عدم الإضرار بمصلحة النادي الأهلي".

أشار غرابة:" ستنطلق بطولة السوبر ليج يوم 20 أكتوبر المقبل وسيلعب الأهلي في تنزانيا، بينما سينتهي معسكر المنتخب يوم 17 أكتوبر لكن سنحاول تدارك هذا الأمر منذ البداية".

وعن الفوز على إثيوبيا، قال غرابة:" قدمنا مباراة معقولة وفيتوريا فضل تجربة عدد من اللاعبين، كما أن التحكيم لم يكن في أفضل حالاته خلال المباراة".

أكد غرابة:" فيتوريا فقد أعصابه وكذلك جميع أفراد الجهاز بسبب التحكيم، لكن الأمور مرت على خير وأنهينا اللقاء لصالحنا في النهاية".

أتم غرابة:" نتمنى الفوز في مباراة تونس المقبلة ليصبح الانتصار التاسع تواليا للمنتخب مع الجهاز الحالي، كما سيتواجد محمد صلاح بشكل طبيعي أمام نسور قرطاج".