غرق معدية نكلا.. ننشر أسماء 4 من الضحايا بعد انتشال الجثامين

حصل موقع «قناة صدى البلد» على بعض أسماء الضحايا في حادث غرق معدية نكلا، في منشأة القناطر، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثامينهم، بعد ساعات من البحث، وهم: «أيمن أحمد، وأحمد عز الدين، وأيمن عيد، ومحمد فاروق»، وجار البحث عن آخرين.

تفاصيل حادث غرق معدية نكلا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تفاصيل حادث غرق معدية نكلا بمنشية القناطر، مشيرة إلى أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، فور الإبلاغ عن الحادث.

حادث معدية نكلا

وأكدت الوزارة أن سيارات الإسعاف قامت بنقل 4 مصابين من ركاب المعدية، إلى مستشفى مبارك المركزي، يعانون من أعراض «اسفكسيا الغرق»، حيث غادر المستشفى 3 مصابين بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، ومازال مصاب واحد تحت العلاج والملاحظة، كما أسفر الحادث عن وفاة 3 مواطنين، وذلك في حصر مبدئي.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، استمرار تمركز سيارات الإسعاف في في موقع الحادث، لحين انتهاء أعمال البحث عن مفقودين، مؤكدة رفع حالة الاستعداد في مستشفيات المنطقة والمناطق المحيطة، وتوافر جميع فصائل الدم، والأدوية والمستلزمات اللازمة للتعامل مع الحادث.

غرق معدية نكلا في الجيزة

كانت شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.