غيابات عديدة في صفوف الهلال قبل مواجهة فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية

تشهد قائمة الهلال السعودي غيابات بالجملة في صفوف الزعيم قبل مواجهة فلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمقررة مساء اليوم الثلاثاء.

غيابات الهلال ضد فلامنجو

وبشكل مؤكد، سيغيب محمد كنو، لاعب الهلال، عن المباراة بسبب الإيقاف، وذلك بعدما تعرض للطرد في الشوط الإضافي الأول من مباراة الوداد البيضاوي، في الدور ربع النهائي من البطولة.

كما سيغيب البيروفي آندري كاريلو بداعي الإصابة، بسبب إصابته بقطع في أربطة المفصل، لتنتهي مشاركته المونديالية في مباراة الوداد.

ونزل كاريلو بديلًا في الدقيقة 82 من زمن المباراة، إلا أنه غادرها في الدقيقة 113 في الشوط الإضافي الثاني ولم يكمل المباراة نتيجة تعرضه للإصابة.

وإلى جانب ذلك، يغيب عن قائمة الهلال في البطولة قائد الفريق سلمان الفرج ولاعب الوسط عبد الإله المالكي، والظهير الأيمن محمد البريك والظهير الأيسر ياسر الشهراني، وكذلك حمد اليامي، وجميعهم بسبب الإصابة.

الهلال ضد فلامنجو

ويواجه الهلال السعودي فلامنجو البرازيلي، اليوم الثلاثاء، لحساب الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية في مدينة طنجة المغربية.

وبلغ الهلال الدور نصف النهائي بعد انتصاره على الوداد المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وسبق أن التقى الهلال ضد فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية عام 2019 بقطر، وانتصر وقتها فلامنجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية

رامون دياز : الهلال متحمس لمواجهة فلامنجو..وامامنا فرصة للعبور للنهائي

الهلال السعودي يُعاني من الغيابات أمام فلامنجو في مونديال الأندية

فلامنجو يسافر إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية