محمود حميدة يسترجع ذكرياته مع فاروق الفيشاوي: أخلاق النبلاء من الفرسان

استعاد الفنان محمود حميدة، ذكرياته مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، التي حلت ذكرى وفاته أمس الاثنين 25 يوليو بعد صراع مع مرض السرطان تاركا خلفه بصمة فنية كبيرة من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا.

محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

ونشر محمود حميدة صورة تجمعه مع الفنان القدير فاروق الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا: «أيها النبيل كلما ذكرتك أو تذكرتك حضرتني أخلاق النبلاء من الفرسان»، فيما تفاعل عدد من النجوم مع الصورة التي نشرها محمود حميدة طالبين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

محمود حميدة وفاروق الفيشاوي محمود حميدة وفاروق الفيشاوي

ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

وشارك الفنان الراحل فاروق الفيشاوي،  في أكثر من 130 عملاً دراميًا بين السينما والتليفزيون، من بينها: القاتلة، الطوفان، الرصيف، لا تسألني من أنا، سري للغاية، مطاردة في الممنوع، غدا سأنتقم، حنفي الأبهة، فتاة من إسرائيل، الفضيحة، ديك البرابر، نساء خلف القضبان، قهوة المواردي، والمرأة الحديدية، المشبوه، غاوي مشاكل، الباطنية.

زيجات فاروق الفيشاوي

وتزوج الفنان فاروق الفيشاوي، 3 مرات، أولهم وأشهرهم الفنانة سمية الألفي التي تعد أولى زيجاته وأطولها، حيث استمر الزواج لمدة 13 عاما، أنجبا خلالها ابنيه أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي.

وتزوج الفنان فاروق الفيشاوي الفنانة سهير رمزي، تلك الزيجة الثانية التي لم تدم طويلًا،حيث انفصل بعد مدة قليلة، وتزوج بعدها من سيدة من خارج الوسط تدعى نوران.

إصابة الفنان فاروق الفيشاوي بالسرطان

أعلن فاروق الفيشاوي، عن إصابته بمرض السرطان، في عام 2018، بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية،  الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة، وقال الفيشاوي في كلمته: «بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلًا آخر على تكريمه»، ولكن المرض انتصر عليه وتوفي بعدها بعام.

إسعاد يونس تحيي ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي بصورة من «سيدة الوحش»

ذكرى رحيل فاروق الفيشاوي.. سبب تعاونه مع الزعيم.. وعشقه لسمية الألفي.. وفشله في هزيمة السرطان