فرجاني ساسي يؤازر الزمالك أمام إنبي

حرص الدولي التونسي، فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحضور لمدرجات استاد بتروسبورت، لمؤازرة الفريق في مباراته أمام إنبي، المقامة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز .

وخرج ساسي من قائمة المباراة بسبب إصابة بشد في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الفني عدم تواجده حتى لا تتفاقم الإصابة .

وحضر ساسي المباراة بالمقصورة الرئيسية، رفقة اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، وأيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية وأشرف قاسم، المشرف العام على الكرة، وعصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي .

وكان الزمالك حقق الفوز في آخر مبارياته على سموحة بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والتي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

مسحة جديدة لمدافع الزمالك خلال 48 ساعة

أثبتت المسحة الأخيرة لمحمد عبدالسلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية العينة الخاصة به، للكشف عن فيروس كورونا المستجد .

وأكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تصريح للموقع الرسمي، أن اللاعب يخضع لمسحة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة، للتأكد من سلبية مسحة ثانية، بعدها يعود للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية .

وكتب محمد عبد السلام عبر حسابه على  تطبيق'إنستجرام': 'الحمد لله، المسحة سلبية'.

وكان نادي الزمالك، أعلن إصابة محمد عبدالسلام، في 19 ديسمبر الماضي قبل مواجهة جازيل التشادي بدوري ابطال إفريقيا.

دقيقة حداد قبل مباراة الزمالك وإنبي

أكد عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي مساء اليوم على روح والدة حازم إمام لاعب الفريق.

وأضاف مدير الكرة بفريق الزمالك أن اللاعبين سيرتدون شارة سوداء في المباراة، موضحا أن الجهاز الفني، قرر على الفور استبعاد اللاعب من المباراة، نظرا لحالته النفسية بعد علمه بوفاة والدته.

ويلتقي الزمالك نظيره إنبي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

مسحة جديدة لمدافع الزمالك خلال 48 ساعة

«ونش» الزمالك يطلب الرحيل للدوري السعود