فرجاني ساسي يخرج من حسابات باتشيكو.. والزمالك يخبر اللاعب بالعرض الأخير

كشف عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتفاصيل جلسة الحسم التي انعقدت أمس مع وكيل اللاعب.

وقال عصام سالم في تصريحات إذاعية: «الزمالك قدم العرض الأخير لساسي لتمديد تعاقده ومنتظرين رده، ولكن باتشيكو أخرجه من حساباته الفنية لأنه مش مركز، وفوز الزمالك على سموحة ثم إنبى بمثابة رسالة خدمتنا في المفاوضات معه حتى يعلم أن الزمالك كيان كبير لايتوقف على أى لاعب».

وأضاف: «الدحيل القطري قدم عرض للاعب وعايزه يشارك معاهم في كأس العالم للأندية زي الأهلي، وقدمنا لساسي العرض الأخير للتجديد وفقًا لإمكانيات وقدرات الزمالك وهو بالمناسبة عرض لا يستطيع أي نادي في مصر تقديمه لساسي ومستنين رده».

وأكد سالم، أن الزمالك متمسك باللاعب لكن القرار الأخير له قائلًا: «متمسكين رد فرجاني ساسي ولكن في الآخر آدي الله وآدي حكمته»، ساسي حصل على 85 % من مستحقاته لدى الزمالك ويتبقى فقط 15 % وهي قيمة الضرائب الخاصة بالدولة ولا علاقة لنا بذلك، وسددنا مستحقاته حتى يعلم أن هناك رغبة صادقة لاستمراره».

وأردف: «فرجاني ساسي هو الصداع الحقيقى حاليًا في الزمالك، ولكن موقفنا في المفاوضات معه هو الأفضل، والفرق الكبيرة صعب حد يضغط عليها مهما كان اسم اللاعب».

المتحدث الإعلامي للزمالك: لم نتوصل لاتفاق مع فرجاني ساسي..واللاعب يطلب السفر لتونس

شوبير ينصح ساسي بعدم الرحيل: «بقيت سلطان زمانك.. ومش هتلاقي دلع الزمالك في الدحيل القطري»