فرج عامر يكشف مفاجآت عن علاقته بالخطيب ومرتضي منصور ونجم المنتخب التونسي الذي وقع لسموحة.. فيديو

حل المهندس محمد فرج عامر، ضيفًا على الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، للحديث عن صفقات الفريق السكندري في الميركاتو الشتوي الذي انتهى اليوم، وتفاصيل رحيل طارق العشري عن الفريق، وعلاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

وكشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن لاعبي سموحة سعدوا بعودته للنادي، لكونه داعم لكل الألعاب في النادي.

وقال : لي تاريخ مشرف وحافل ومعروف عني أني مقاتل، وأدافع عن سموحة بشكل مستميت، وأغير على النادي حتى الرصيف الخاص به، وفضلته على عملي الخاص.

وحول رحيل المدرب السابق للفريق طارق العشري، أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، «تربطني علاقة صداقة مع طارق العشري المدير الفني السابق».

واستطرد أن رئيس مجلس الإدارة السابق بالتعاون مع طارق العشري أشتروا لاعبين بأموال كثيرة، حيث تم دفع 98 مليون جنيه مقدمات لاعبين وبميزانية 150 مليون جنيه، للاعبين لا يستحقون التواجد في سموحة ولا حتى الدوري المصري.

وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن هناك بلاغات في النيابة العامة بتهمة إهدار المال العام، والنيابة استدعت بعض الأشخاص للتحقيق.

وأردف أن طارق العشري أختار أن يمشي وحصل على الشرط الجزائي كاش، -مدته شهر- وتم التسوية بالتراضي، وانتقل لتدريب نادي فاركو، وأتمنى له التتويج بالدوري المصري الممتاز.

وأوضح أن بيراميدز عرض شراء كناريا بـ 20 مليون جنيه ولكنه رفض، موضحا أن هناك 7 لاعبين في المنتخب المصري كانوا يتواجدون في نادي سموحة.

وأردف أنه تعاقد مع لاعب واعد، من النجم الساحلي التونسي يدعى ماليك بوعيو، سيكون حديث الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، بصفقة انتقال حر.

وأشار إلى أنه عمل عقد للاعب بقيمة 10 آلاف دولار، رغم أنه في المنتخب التونسي الأول والأولمبي، ويتواجد حاليا في فرنسا للتوقيع مع نادي فرنسي، ولكنه تراجع واختار نادي سموحة.

واختتم المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، «الأهلي وقف معانا وقفة جبارة وهي دين في رقبتي، لأني جبت 4 لاعبين جامدين عملوا نقلة في سموحة».

التواصل مع مرتضى منصور

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تفاصيل تواصله مع رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور؛ من أجل حصول الأخير على لاعب سموحة محمود شبانة.

وقال فرج عامر، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، بشأن التواصل بينهما بخصوص شبانة: «كلمني قاللي مش عاوز تديني شبانة ليه؟؛ مؤكدًا إتمام الصفقة بعد ذلك مقابل مليون جنيه نقدًا و2 مليون و400 ألف بشيك بعد شهر.

واستطرد رئيس نادي سموحة: «مرتضى منصور التزم معي بكل الاتفاقات بيننا بنسبة 100%؛ وأنا أعرف أخد فلوسي، رئيس الزمالك قالي بشرفي هدفعلك باقي الـ 3 مليون و400 ألف، وكتبلي شيك بـ 2 مليون و400، واداني طارق علاء دون مقابل».

 

كواليس انتقال أحمد سامي لتدريب سموحة

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تفاصيل تعاقده مع أحمد سامي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن اختياره كان قررًا صعبًا.

وقال فرج عامر، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، عن موضوع التعاقد: «تساهيل ربنا، وبعد ما اتغلب فريق سيراميكا لقينا سامي ساب تدريب الفريق، أو سيراميكا سابه؛ وكان لازم نتعامل مع مدرب فاهمنا وفاهمينه، وهو عنده انتماء كبير لسموحة».

وأضاف، مساء اليوم الثلاثاء، أن أحمد سامي مثل ابنه، وهو رجل مؤدب، مشيرًا إلى أنه اتصل به وعندما علم أنه ليس مرتبطًا بتدريب سيراميكا طلب منه قيادة سموحة؛ الأمر الذي رحّب به سامي على الفور؛ وأكد للمهندس فرج عامر: «أنا تحت أمرك».

تفاصيل إعارة الأهلي 4 لاعبين لسموحة

وأوضح فرج عامر، أن فريق سموحة حصل على 4 لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة؛ فهناك منافع ومصالح متبادلة بين سموحة والأهلي، مضيفًا: «قلت لمحمود الخطيب أكرم توفيق كان ناشيء عندي، وهو لاعب قوي جدا، عندنا باك يمين اسمه خالد عبد الفتاح ده هدية من سموحة ليك وللأهلي، وكان لدينا عروض أغلى لبيع عبد الفتاح من المصري وبيراميدز؛ لكنها لم ترتق إلى الجدية».

وأكد رئيس نادي سموحة، أن الخطيب لفت إلى أنه سيحصل على اللاعب على سبيل التجربة لمدة 6 أشهر دون مقابل، ولو كان اللاعب كويس سيدفع الأهلي 10 ملايين جنيه على 3 سنوات، مقابل الحصول على زياد طارق لمدة عام ونصف دون مقابل، وفق رغبة اللاعب، وحسام حسن 6 أشهر دون مقابل؛ وهي أمور مقرونة بموافقة الجهاز الفني.

رأي فرج عامر في محمود الخطيب

وتوقّع المهندس فرج عامر، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، أن يقدّم خالد عبد الفتاح آداءً جيدًا مع الأهلي، وأن ينتقل إلى اللعب في صفوف المنتخب الوطني.

واستطرد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة: «علاقتي بالخطيب منذ 40 سنة؛ هو رجل مهذب وأيقونة إنسانية وكروية؛ ولم يذكر أحد بسوء، وشديد على الفلوس؛ بيخاف على فلوس الأهلي قوي».

رد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على ما يتردد حول تفويت سموحة مباراته مع الأهلي لصالح القلعة الحمراء وبيع المباراة، قائلا: استحالة أن يحدث هذا.

مكافأة لاعبي سموحة

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم عمل مكافأة تحفيزية خاصة للاعبين يوم مباراة الإسماعيلي، وفي المباراة التالية تم عمل مكافأة أكبر غير موجودة في الكرة المصرية.

ولفت إلى أنه تواصل مع اللاعبين قبل مباراة الأهلي، لتحفيزهم لأن النادي كان يصارع على الهبوط، ووعدهم بمكافأة 50 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز على الأهلي.

وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن الهاني سليمان، حارس مرمى سموحة، كان المفروض لا يشارك أمام الأهلي، وقد ارتكب خطأ في المباراة السابقة، أمام طلائع الجيش ينم عن عدم تركيزه.

وأشار إلى أن تركيز الهاني خلال مباراة الأهلي ضاع مع المزاح مع زملائه والكتابة على فيسبوك، وكان مستهترًا في المباراة وتعالى على الكرة وشعر بأنه حارس كبير.

ثقة عمياء في الهاني سليمان

واستطرد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه يثق في الهاني سليمان ثقة عمياء، وله نجومية كبيرة، ودافع عن شباك سموحة كثيرًا وكان السبب في الفوز بمباريات كبيرة.

وشدد على أن الهاني سليمان اتخذ إجراءات قانونية ضد من اتهمه بتفويت الأهداف أمام مباراة الأهلي، معلقا «أشهد له بالرجولة والإخلاص في عمله منذ انضمامه إلى سموحة».

 

 

فرج عامر يكشف تفاصيل الصفقات الأربعة بين الأهلي وسموحة

مصطفى ميسي رجل مباراة سموحة وإنبي في ظهوره الأول بعد إعارته من الأهلي