فرحة أهالي مثلث ماسبيرو بعد استلام الوحدات السكنية الجديدة.. فيديو

فرحة كبيرة تعلو وجوه الاهالي العائدين إلى مثلث ماسبيرو ، وعودتهم واستلام الوحدات السكنية الجديدة من المخصصة لهم، وتحول أهالى المنطقة من قاطنى العشش  والعشوائيات إلى ملاك فى مشروع مثلث ماسبيرو بعد تطويره، نظرا لموقعها الجغرافي المميز، بعد أن غرقت لسنوات فى بئر العشوائية، وذلك في إطار حرص الدولة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عودة الأهالي لمنطقة مثلث ماسبيرو

عرض الإعلامي أحمد موسى تقريرًا مصورًا، من منطقة مثلث ماسبيرو، بعد تطويرها، وتشيد الأبراج السكنية المخصصة للمواطنين، وذلك بالتزامن مع تسليم عقود الوحدات للأهالي الذين تم نقلهم عقب عملية التطوير.

إشادة بالخدمات بمثلث ماسبيرو

وأشاد سكان وأهالي منطقة مثلث ماسبيرو بالخدمات المقدمة في الوحدات السكنية التي تسلموها، عقب الإنتهاء من التطوير، وفي إطار الدولة لتوفير حياة كريمة لجميع مواطنينها في مختلف المحافظات.

فرحة الاهالي بتطوير مثلث ماسبيرو

وعبر أهالي منطقة مثلث ماسبيرو لكاميرا برنامج «على مسئوليتي» عن فرحتهم البالغة بالرجوع مرة أخرى لمنطقة ماسبيرو بعد تطوير الدولة للمنطقة، وتسليمهم وحدات سكنية «متشطبة على المفتاح».

شكر أهالي مثلث ماسبيرو للرئيس السيسي

وحرص الأهالي على التوجيه التحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب إهتمامه بتطوير مثلث ماسبيرو، وتقديم وحدات سكنية على أعلى مستوى للمواطنين، موضحين أن الرئيس السيسي وفى بوعده تجاههم، وقدم لها سكن راقي يفتخرون به.

وأبدى الأهالي إعجابهم بالخدمات المقدمة في منطقة مثلث ماسبيرو، بعد تطويرها، حيث تم توفير جميع الخدمات «كهرباء، غاز، ماء، إنترنت، صرف صحي»، مؤكدين أن الوحدة السكنية تحتوي على كل شيء «شقة سمارت».

تكلفة المرحلة الاولى من مشروع مثلث ماسبيرو

ومن جانبه قال المهندس، نسيم سليم، مدير عام تنفيذ مشروع تطوير مثلث ماسبيرو، إنه تم تخصيص برجين سكني في منطقة ماسبيرو للاهالي الراغبين في العودة مرة أخرى، ويتم تسليمها للأهالي الآن.

وأضاف نسيم سليم، لكاميرا برنامج على مسئوليتي، أنه من يوم 25 مايو 2023، بدأ تسليم الاهالي الوحدات السكنية، وهي ضمن المرحلة الأولى، كما أن تكلفة تنفيذ المشروع بلغت 1.6 مليار جنيه.

أحمد موسى: تعويضات مثلث ماسبيرو كلفت الدولة مليار جنيه نقدا.. فيديو

أحمد موسى عن تطوير مثلث ماسبيرو: الرئيس السيسي حريص على توفير حياة كريمة لكل المواطنين.. فيديو

خريطة ماسبيرو زمان في رمضان 2023

الملحن شاكر مراد : أهلي شجعوني أكمل موسيقى وهذه قصة الباب الخلفي لماسبيرو

حياة عبدون تروي بداية مشوارها في ماسبيرو: كنت أتقاضى 47 جنيها.. فيديو