فقيد شباب الجعفرية تغيب 4 أيام عن المنزل.. وعثر عليه الأهالى غارقا

منذ 4 أيام ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات، تفيد بتغيب شاب يدعى «على طارق الصباغ» صاحب 19 عاما، ابن مدينة السنطة بخافظة الغربية، خرج «على» من المنزل ولم يعد مرة، بدأ القلق على والديه ظال ينتظران فلذة كبدهما يعود إلا أن الغياب طال، تحرك الأهالي، لتحرير محضر بمركز الشرطة باختفائه.

منشورات بتغيب على طارق الصباغ

 

قام الأهالي بنشر العديد من المنشورات وصورة الشاب المتغيب، طالبة من يتعرف عليه بالتواصل معهم، على أمل العثور عليه، من المنشورات التي تم تداولها أصدقائه ومحييه على نطاق واسع على مواقع التواصل، الجميع ظل في رحلة البحث عن الشاب على، ولكن لم تسفر نتائج البحث على العثور عليه.

العثور على جثة الشاب على طارق الصباغ

ظهرت صباح اليوم الجمعة، جثة طافية بمياه ترعة الجعفرية بمدينة السنطة، على الفور بدأ الأهالي ينتابهم القلق والريبة، وأبلغوا رجال الإنقاذ، وشارك عدد من أهالي المنطقة في المساعدة، في انتشال الجثة، وتمكن الأهالي ورجال الإنقاذ، من انتشالها وبفحصها، تبين أنها للشاب المتغيب «على طارق الصباغ»، وأخطرت قوات الأمن التي انتقلت إلى موقع البلاغ للتعرف على ملابساته وأسبابه.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، بالعثور على جثة شاب يدعى علي طارق الصباغ ١٩ عاما عاطل، مقيم بقرية الجعفرية التابعة لمدينة السنطة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنطة العام لاتخاذ اللازم حيال تلك الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حزن بعد رحيل فقيد شباب الجعفرية

وخيم الحزن والألم على أهالي القرية وأصدقاء على ومحبيه بسبب رحيل شاب في عمر الظهور، وتحولت أرجاء القرية إلى سرادق عزاء حزنا على وفاة فقيد شباب الجعفرية، الذي رحل في غمضة عين.

ونعى أصدقاء فقيد شباب الجعفرية وفاته، الذين شهدوا له جميع بحسن الخلق ووجه البشوش وسيرته الطيبة بين كل أهالي القرية، الذي أثر رحيله فبهم جميعا.

القبض على مالك ورشة بحوزته 17600 كناب لدور نشر بدون تفويض

بـ3.5 مليون جنيه.. ضبط قضايا اتجار بالمواد المخدرة بنطاق 3 محافظات