تفاصيل ساعات الحسم داخل اتحاد الكرة قبل تعيين فلاديمير بيتكوفيتش مدربا لمنتخب مصر

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن اختيار المدير الفني لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخراً.

البرتغالي سوزا 

بعد رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر، اسند اتحاد الكرة ملف اختيار المدير الفني الجديد لحازم إمام عضو المجلس، والذي بدأ اتصاله مع أكثر من مدير فني، حتى نجح في التوصل لاتفاق مع البرتغالي سوزا، لتولي قيادة الفراعنة.

بعدما طلب الأخير راتب يقدر بـ 170 ألف يورو، بخلاف استقدام 5 مساعدين له في الجهاز الفني للمنتخب من بينهم مدرب حراس مرمي، وافق اتحاد الكرة على جميع طلباته من أجل تدريب المنتخب.

ولكن شهدت الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تقدم سوزا باعتذار رسمي عن تولي تدريب المنتخب، دون توضيح الأسباب.

فلاديمير بيتكوفيتش

عرض أحد وكلاء اللاعبين على اتحاد الكرة، الكراوتي البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، لتولي تدريب المنتخب، وبالفعل بدأ مسؤولي الجبلاية في دراسة السيرة الذاتية فلاديمير، ووضعة في المرتبة الثانية في حالة اعتذار سوزا.

وبدأ اتحاد الكرة في التواصل مع الكراوتي البوسني فلاديمير بيتكوفيتش عبر برنامج «زوم» وتم التواصل على جميع الأمور المادية حيث طلب 120 ألف دولار كراتب بخلاف اصطحابه 4 مساعدين في حالة توليه تدريب المنتخب.

البرتغالي روى فيتوريا

بعدما فشلت مفاوضاته مع الأهلي لتولى القيادة الفنية للمارد الأحمر، بدأ اتحاد الكرة في طرح البرتغالي روى فيتوريا، ولكن تفاجئ مسؤولي الجبلاية بالراتب الذي سيتحصل عليه البرتغالي لقيادة المنتخب، فقد أصر المدرب البرتغالي على تقاضي 3 ملايين و800 ألف يورو له ولجهازه المعاون الذى يضم 3 مدربين، وهو ما جعل مسؤولو الجبلاية في صرف النظر.

ولكن الساعات الماضية اجري روى فيتوريا، اتصالاته مع وكيلة يخبره بتقليل المقابل المادي لتدريب المنتخب.

الفرنسي بوميل

طرح محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة، على أعضاء الجبلاية المدرب الفرنسي باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، لتولي قيادة المنتخب.

واجتمع بركات عبر تطبيق «زووم» بالفرنسي باتريس بوميل، حيث طلب 4 مساعدين منهم محلل أداء وكذلك مدرب حراس بخلاف راتب 120 ألف يورو كراتب.

واقترب الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد مع الكرواتي البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، لتدريب منتخب مصر الأول، خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته مؤخراً.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً  اليوم الأربعاء، لمناقشة بعض الملفات المطروحة على الساحة، وعلى رأسها حسم المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

شوبير يكشف مفاجأة عن مدرب منتخب مصر بعد اعتذار سوزا

اتحاد الكرة يجتمع غدًا للإعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب