فنانون رحلوا في ظروف غامضة والوفاة لغز يحير الأجيال حتى الآن

هناك عدد كبير من نجوم الفن الذين رحلوا في ظروف غامضة ومازالت وفاتهم لغزًا حتى الآن، وآخرهم الفنان مصطفى درويش، ويشغل الجمهور العديد من التساؤلات بشأن أسباب وفاتهم.

فنانون رحلوا في ظروف غامضة

الموت المفاجيء للفنان مصطفى درويش مازال حتى الآن يثير تساؤلات الجمهور، فلم يتم الكشف عن السبب الأساسي الذي تسبب في ضعف عضلة قلبه ثم توقفها بشكل مفاجيء ووفاته.

مصطفى درويش

كان الفنان مصطفى درويش بصحة جيدة في أواخر أيامه، ولم يشكو أبدًا من مشاكل في القلب، لكن قبل وفاته بساعات كان يشكو من الأرق والتفكير الزائد.

مصطفى درويش مصطفى درويش

داليدا

كانت نهاية الفنانة داليدا دراماتيكية حيث أنهت حياتها بتناول كمية كبيرة من الحبوب المهدئة، وكان لها سابقة انتحار تم إنقاذها منها بعدما انتحر خطيبها نجم الغناء الإيطالي «لويجي تتكو».

وبعد إعلان وفاتها انتشرت التساؤلات حول سبب انتحارها في قمة مجدها، حيث كانت المطربة العالمية الوحيدة التي غنت أكثر من 1000 أغنية بالعربية والعبرية والإيطالية والفرنسية واليابانية واليونانية والإنجليزية والألمانية والإسبانية.

داليدا داليدا

ميمي شكيب

دخلت الفنانة ميمي شكيب في حالة نفسية سيئة بسبب عدة مشكلات تعرضت لها، ودخلت على إثرها لمصحة نفسية مكثت بها سنوات، وبعدها أعرض المنتجون والمخرجون عن التعاون معها.

لينتهي بها الحال ملقاة من شرفة منزلها في حادث لم يكشف غموضه حتى الآن، ومازال لغزًا لم يتم حله.

ذكرى وفاة ميمي شكيب ذكرى وفاة ميمي شكيب

نيازي مصطفى

تم العثور على جثة المخرج نيازي مصطفى على سريره، بعدما تم توثيقه بحبل وطعنة عدة طعنات وقيدت قضية وفاته ضد مجهول، لعدم التوصل لأي دليل.

نيازي مصطفى نيازي مصطفى

عمر خورشيد

ومن جانبه، توفي الفنان عمر خورشيد بعد تعرضه لحادث سير قيل إنه مدبر، وتضاربت الأقوال حول سبب الحادث، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي أو الفاعل لذلك.

عمر خورشيد عمر خورشيد

كاميليا

الكثير من التكهنات انتشرت منذ وفاة الفنانة كاميليا وحتى الآن، بعد أن توفيت في حادث طائرة قيل إنه مدبر، وتضاربت الأقوال حول المتسبب في قتلها.

كاميليا كاميليا

سعاد حسني

قضية وفاة سعاد حسني من أبرز القضايا التي هزت الرأي العام بعد أن عُثر على جثتها أسفل منزلها في لندن، وأغلقت التحقيقات التي أجرتها الشرطة البريطانية أنها ماتت منتحرة، ولكن الكثيرين من المقربين منها رجحوا أنه تم قتلها وحتى الآن لم يتم كشف الحقيقة.

سعاد حسني سعاد حسني

أسمهان

رحلت الفنانة أسمهان عن عالمنا في حادث سير مدبر بعد سقوط سيارتها في ترعة أثناء توجهها لمدينة رأس البر، وقيل أن الحادث مدبر وتوجهت الاتهامات في أكثر من اتجاه، وحتى الآن لم يتم حل لغز الوفاة.

أسمهان

سيد درويش

توفى الموسيقار سيد درويش في ريعان الشباب عن عمر 31 عامًا، واختلفت الأقاويل حول سبب وفاته، الذي ما زال مجهولًا حتى اليوم ولا أحد يستطيع أن يجزم كيف رحل عنا.

سيد درويش سيد درويش