فنانون وضعوا ثقتهم في أشقاءهم في تولي أعمالهم تحت شعار «زيتنا في دقيقنا».. محمد رمضان الأبرز

«زيتنا في دقيقنا».. مثل شعبي ينطبق على بعض نجوم الفن، الذين يعتمدون على أشقاءهم في تولي أعمالهم، فنجد عدد من النجوم الكبار يضعون كل ثقتهم في اشقاءهم ليكونوا هم المتحكمين في أعمالهم.

موقع قناة صدى البلد يرصد فيما يلي عدد من نجوم الفن الذين اعتمدوا على اشقاءهم لتولي أعمالهم، وإليكم التفاصيل.

محمد رمضان

محمد رمضان يعتمد منذ بدايته على شقيقه محمود رمضان، حيث يتولى محمود إدارة أعماله بالكامل، فهو الذي يقرر له الكثير من خطواته.

محمد رمضان وشقيقه

كما نجد محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان مثل ظله فى كل مكان سواء في مصر أو خارجها، ونجد رمضان معتمدًا عليه اعتماد كلي.

تامر حسني

تامر حسنى أيضًا من النجوم الذين اعتمدوا منذ البداية على شقيقه الكبير حسام حسنى، حيث تولى كل أعماله منذ أن رحل عنه مدير أعماله السابق محمد فؤاد.

تامر حسني وشقيقه

يتولى حسام حسني شقيق الفنان تامر حسني كل التعاقدات التي يظهر بها الفنان على الشاشة أو في الحفلات، كمي يتولى أيضًا إدارة شركته التى افتتحها منذ سنوات للإنتاج السينمائى وتنظيم الحفلات.

راغب علامة

السوبر ستار راغب علامة أيضًا اعتمد على لحمه ودمه، شقيقه خضير علامة، حيث يتولى إدارة أعماله منذ سنوات كثيرة.

حتى أن خضير شقيق راغب علامة يسافر بدلًا منه أوقات كي يتسلم تكريم شقيقه بالمحافل الفنية، إذا كان الفنان مرتبطًا بأعمال فنية في نفس الوقت.

راغب علامة وشقيقه

نجوم الفن يعتمدون على اشقاءهم

لا يقتصر اعتماد الفنانين على اشقاءهم على هؤلاء الأسماء فقط، فنجد باسم سمرة يعتمد على شقيقه هشام في إدارة أعماله، والفنانة مها أحمد تعتمد على شقيقها خالد في تولى إدارة أعمالها، وكذلك ميريام فارس على شقيقتها رولا.

ونجد أيضًا النجم محمد فؤاد اعتمد على شقيقه شافعي لعدة سنوات في إدارة أعماله ثم انفصل عنه وعاد مجددًا لإدارة أعماله.