فيديو صادم يوثق تحرش مئات الرجال بفتاة باكستانية.. والشرطة تعتقل العشرات

ألقت السلطات الباكستانية القبض نحو 40 شخصا، بعد فيديو صادم انتشر عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام حول العالم، والذي وثق اعتداء مئات الرجال على فتاة في حديقة بمدينة لاهور، وتحرشهم بها وسرقتها.

وكانت شابة باكستانية تصور مقطع فيديو لحسابها على تطبيق تيك توك، في إحدى الحدائق بمدينة لاهور، وفوجئت ببعض الرجال، يفصلوها عن أصدقائها، ويقوموا بالتحرش بها ورميها في الهواء، مما أدى إلى تمزق ملابسها، بالإضافة إلى سرقة هاتفها وأموالها والإكسسوارات التي كانت تلبسها.

السلطات الباكستانية تعتقل العشرات بعد فيديو التحرش الجماعي بفتاة الحديقة السلطات الباكستانية تعتقل العشرات بعد فيديو التحرش الجماعي بفتاة الحديقة

وتعرض أصدقاؤها للسرقة أيضا، ولم تفلح محاولات بعض المتواجدين في المكان لإنقاذها، بسبب العدد الكبير من الرجال الذين التفوا حولها.

وأكد المفتش العام أنه تم تحديد هويات 66 مشتبها بهم، واقتادتهم الشرطة لاستجوابهم، بينما تم إيقاف ضابطي شرطة عن العمل بسبب الإهمال، فيما يتعلق بالقضية.

كما يُحتجز 40 رجلا في السجن بينما تتخذ السلطات الترتيبات اللازمة ليتم عرضهم خلال الأيام المقبلة أمام الضحية ومن كانوا برفقتها وقت الواقعة، ليتم تحديد الجناة، حسب ما أوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت الضحية لضباط الشرطة: «كان الناس يدفعونني ويسحبونني لدرجة أنهم مزقوا ملابسي» حسبما أورد تقرير من مركز شرطة «لوري أدا» في لاهور.

السلطات الباكستانية تعتقل العشرات بعد فيديو التحرش الجماعي بفتاة الحديقة السلطات الباكستانية تعتقل العشرات بعد فيديو التحرش الجماعي بفتاة الحديقة

وأثارت اللقطات التي صورت للاعتداء على الفتاة موجة من الاشمئزاز والغضب في باكستان، حيث أعلن وزير الإعلام عن وجود عمليات اعتقال، مؤكدا أنه تم التعرف على بعض الجناة من خلال لقطات كاميرات المراقبة وشهادات شهود العيان.

صاحب معرض سيارات يتحرش بفتاة تعمل لديه بالعمرانية.. ساعة شيطان

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد