فيريرا بعد التعادل أمام بيراميدز: لم يحالفنا التوفيق

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بيراميدز اليوم في بطولة الدوري الممتاز، موضحا ان الشوط الثاني شهد تنافس كبير بين الفريقين.

وأضاف المدير الفني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :«الشوط الثاني كان أقل جودة، وأمامنا مشاكل في مرحلة إنهاء الهجمة، وهناك أمور تحدث في المباريات لم تكن تحدث من قبل، ومهمتنا أن نعود بالفريق لمستواه المعهود في الموسم الماضي».

وقال فيريرا:«نعلم أن أهم شيئ هو الفوز ولكن التوفيق لم يكن حليفنا في اللقاء، أهنئ بيراميدز على الأداء، والمنافس يمتلك لاعبين جيدين، والزمالك دخل المباراة بنتائج ليست جيدة خلال الفترة الماضية».

وتابع قائلا :« أرى أن لاعبي الزمالك لابد أن يستمروا على ثقتهم في أنفسهم، وحتى في حال عدم المكسب، وما حدث في مباراة اليوم أمر إيجابي حتى يفهم اللاعبون بأنهم قارون على اللعب بشكل جيد، ونعمل على تخطي الأزمة».

وأضاف فيريرا قائلا:« هذه المواقف تحدث كثيراً وليست أول مره تحدث ولكن سنعبر هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق».

وشدد فيريرا على أنه من الصعب أن يتم وضع الصفقات الجديدة بشكل سريع في التشكيل الأساسي، ولكن لابد ان يحصلوا على وقت من أجل الدخول بشكل تدريجي مع الفريق.

وقال المدرب البرتغالي:« عندما جئنا لتولي تدريب الفريق كانت هناك بعض المشاكل الفنية وحرصنا على علاجها وحققنا البطولات، وكرة القدم عبارة عن الفوز وفي بعض الأحيان لا تتحقق الانتصارات وعلينا الآن مساعدة اللاعبين».

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا:« نتدرب بجدية واللاعبون يكتسبون الثقة مرى أخرى، وهناك مشاكل نعمل على حلها».

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم الأهلي يحقق مع عبد الرحمن رشدان بعد أزمته في منتخب الشباب..القصة كاملة

الأهلي يكشف أسباب عدم المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم عمرو الحديدي يؤيد قرار الأهلي بالاعتذار عن البطولة العربية كولر يستقر على رحيل 6 لاعبين عن الأهلي.. رامي ربيعة يتصدر القائمة

أحمد شوبير يفتح النار على التحكيم الإفريقي: مش مبسوط..أنا بشوف بهدلة

أحمد شوبير يتحدث عن تآمر الأندية الأفريقية لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو