فيريرا يرفض مغادرة مصر وينتظر حل أزمته المعلقة مع الزمالك

يرفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مغادرة مصر، قبل حل أزمته المعلقة مع الفارس الأبيض.

وأوضح مصدر داخل الزمالك، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا متواجد في القاهرة حتى الآن، خاصة و إن هناك تفاصيل ما زالت متعلقة بالزمالك، ولم يحصل على المبلغ المتفق عليه بالكامل للرحيل.

وتنازل فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي، في الزمالك، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، لكن هناك أموالا أخرى ينتظر الحصول عليها من القلعة البيضاء.

وأنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمالاوي في تصفيات أمم أفريقيا.. صور

وزير الرياضة يدعم لاعبي المنتخب الوطني بالمران استعدادًا لمواجهة مالاوي.. وصلاح يشكره

بشكل فرعوني.. اتحاد الكرة يعلن عن حافلة منتخب مصر لمواجهة مالاوي

موعد مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة