فيلم بحبك وحفل العلمين.. العيد شكل تاني مع تامر حسني

يعيش النجم تامر حسني، حالة من النشاط الفني، الأيام الحالية، وذلك بعد تحقيق فيلم بحبك، إيرادت عالية في شباك التذاكر العربي والمصري والذي وصل إلى 173 مليون جنيه، حيث ينافس في مصر فيلم كيرة والجن، الذي يتصدر شباك التذاكر منذ طرحه، ولم يتوقف تامر حسني عند فيلم بحبك، ولكن أحي مساء أمس الأربعاء، حفل له في مدينة العلمين الجديدة والذي لقى نجاحًا كبيرًا، وبعد تلك النجاحات يرصد لكم موقع قناة صدى البلد  أبرز الملاحظات من فيلم بحبك وحفل تامر حسني بالعلمين الجديدة:

ظهور ابنتا تامر حسني وزوجته

نبدأ بحفل العلمين الجديدة، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، ولكن هناك بعض الملاحظات التي حدثت بالحفل، ولعل أبرزهم هو ظهور ابنتا تامر حسني، 'تاليا وآمايا' على المسرح وحرص على الغناء معهم على أنغام أغنية 'حلم سنين'، في حرص كبير منه على تقديمهم للجمهور، وأيضًا ظهور بسمة بوسيل، زوجته والتي حرصت على حضور الحفل ودعمه.

تاليا وأميليا تاليا وأميليا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 🇱🇧 موقع بصراحة (@bisara7a)

بسمة بوسيل بسمة بوسيل

الملابس الرسمية مختلفة عن حفل الهضبة

لم يكن هناك ملابس رسمية لحفل تامر حسني، في العلمين الجديدة، على عكس حفل الهضبة التي كانت بنفس المكان، ولكن لم تكن بنفس شروط الملابس، ولكن حرص تامر حسني على ارتداء الملابس البيضاء على عكس الجمهور الذي كان يرتدي الألوان الصيفية المبهجة.

تامر حسني تامر حسني

أسعار تذاكر تامر حسني

تختلف أسعار تذاكر النجم تامر حسني، عن تذاكر حفل الهضبة حيث تتنوعت أسعار تذاكر الحفل ضمن أربع فئات، وهي الفئة الأولى بـ 500 جنيه، و750 جنيه، بينما الفئة الثانية بينما تبلغ تذكرة الفئة الثالثة سعر 1800 جنيه والفئة الرابعة والأعلى سعر التذكرة بها 3500 جنيه، و لم تتغير منذ العام الماضي.

أغاني تامر حسني في العلمين

لم يقدم النجم تامر حسني، خلال حفله بالعلمين الجديدة، أي أغاني من ألبومه الجديد، أو من الأغاني التي طرحت بفيلم بحبك، بل حرص على تقديم عددًا من أغىنيه القديمة التي يحبها جمهوره ومنها،  'قولني كلام'، و'حلو المكان'، و'أنا ولا عارف'، وغيرها من الأغاني.

إيرادات فيلم بحبك

وكان قبل الحفل بساعات قليلة خرج تامر حسني، عبر صفحته الشخصية، ليوضح حقيقة الإيرادات، والتي كان هناك جدل كبير حول إمكانية تامر حسني، تحقيقها في الفترة القليلة الماضية.

وعلق تامر حسني على صفحته الشخصية قائلًا: 'توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم (بحبك) من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم (بحبك) وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم (بحبك)'.

وتابع : 'لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي.. فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط.. والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم (بحبك) داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن، ومازال الفيلم في بداياته'.

اختتم: 'ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم.. لكم منا جزيل الشكر'.

إيرادات فيلم بحبك إيرادات فيلم بحبك

ظهور والدته خلال العرض الخاص لفيلم بحبك

حرصت والدة النجم تامر حسني، على دعمه خلال العرض الخاص لفيلم بحبك داخل مصر، وظهرت السيدة فاطمة الصباغ،  بجانبه وهو يقبل رأسها، ولم يكن هذا هو الظهور الأول لها حيث تحرص بين الحين والآخر على التواجد بجانبه.

والدة تامر حسني والدة تامر حسني

تجربة الإخراج

تحدث النجم تامر حسني عن تجربة الإخراج له في فيلم بحبك، والتي تعد المرة الأولى، من نوعها قائلًا:' تعاملت مع عدد كبير من المخرجين وأعتقد أن لدي بعض من خبرة المخرجين، أما التأليف فمنذ فترة وأقوم بكتابة عدد كبير من الأغاني، وأترك الرأي في تأليفي وإخراجي للجمهور'.

فيلم بحبك

كان هناك ردود أفعال كثيرة إيجابية، وذلك بعد مشاهدة الجمهور لفيلم بحبك، والتي أشادت بتقديم تامر حسني، لهنا الزاهد بسكل مختلف لم تقدمه، حيث علقت قائلًا:' 'طيب لحظة عشان بجد أنا سعيدة بردود الفعل عن دور حبيبة في فيلم بحبك من يوم واحد بس في السينما، وكمية الناس اللي بعتتلي مش من مصر بس من الوطن العربي'.

تامر حسني وهنا الزاهد تامر حسني وهنا الزاهد

زحام الجمهور

اعتدنا على ظهور النجم تامر حسني، وسط جمهوره بشكل ملفت للنظر، حيث تتهافت عليه المعجبات، ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفًا، حيث سقطت صحفية على الأرض خلال العرض الخاص بمصر، بسبب تدافع الجمهور عليه، بينما خارج مصر وتحديدًا بالسعودية، حمل تامر حسني على الأعناق بواسطة الجاردات، بسبب الزحام الشديد من الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أبطال فيلم بحبك

فيلم “بحبك”، من تأليف وإخراج تامر حسني، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

بسمة بوسيل تهنئ أبطال فيلم بحبك: عيطنا وضحكنا واحترنا

100 ألف شخص في حفل تامر حسني بالعاصمة الأردنية

إيرادات أفلام أيام عيد الأضحى 2022.. كيرة والجن في الصدارة ومنافسة بين بحبك وعمهم