فيلم بيت الروبي يستمر في تحقيق الأرقام القياسية.. 100 مليون جنيه في أقل من شهر

يستمر فيلم بيت الروبي في تحقيق الأرقام القياسية من خلال الإيرادات الكبيرة، منذ أول يوم من طرحه يوم 21 يونيو الماضي.

إيرادات فيلم بيت الروبي

تخطت إيرادات فيلم بيت الروبي حاجز الـ 100 مليون جنيه في شباك التذاكر، وذلط خلال أقل من شهر عرض، ليكون رابع فيلم يدخل نادي الـ 100 مليون جنيه.

ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم الذي يقدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، خلال الأيام المقبلة حيث أنه مستمر في العرض ويحقق إيرادات يومية بمعدل يفوق المليون جنيه.

بوستر فيلم بيت الروبي بوستر فيلم بيت الروبي

 

فيلم بيت الروبي أعلى إيراد يومي

سجل فيلم بيت الروبي أعلى إيراد يومي بتاريخ السينما المصرية يوم السبت الموافق له 1 يوليو الجاري، بعدما حصد إيرادات بلغت 10 ملايين و146 ألف جنيه كأول فيلم يصل إلى هذا الرقم.

يضم فيلم بيت الروبي في بطولته كلًا من كريم عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا.

قصة فيلم بيت الروبي

وضيوف الشرف هم محمد عبد الرحمن توتا، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وآخرين والعمل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش والإخراج لـ بيتر ميمى.

تقدم قصة فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور، ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين يمران بأزمة بسببها يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي